السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة
آخر تحديث GMT07:34:49
 العرب اليوم -

الفنانة كريمة مختار لـ"العرب اليوم":

السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة

الفنانة المصرية كريمة مختار
القاهرة ـ شيماء مكاوي

اعتبرت الفنانة المصريّة كريمة مختار مشاركة كبار النجوم في الموسم الرمضاني الدرامي المقبل "إضافة" إلى الأعمال التلفزيونيّة، لاسيما لما يتمتّع به النجوم من خبرات في التمثيل، كاشفة عن مشاركتها في عملين هما "دلع البنات" و"كيد الحموات"، ومؤكّدة أنَّ الفن السابع والمسرح فقدا رونقهما مع تحوّلهما إلى وسيلة ربح تجاريّة.
وأوضحت الفنانة كريمة مختار، في حديث إلى "العرب اليوم"، أنَّ "دورها في مسلسل (دلع البنات) جديد، بالمقارنة مع ما قدّمته في مشوارها الفني، حيث تمثّل شخصية طبيبة نفسية، تحاول علاج المرضى، وتدعمهم، إلا أنها تكتشف أنَّها لم تمنح حياتها الخاصة الاهتمام نفسه، وتجد نفسها وحيدة، بعدما مرَّ العمر دون أن تنجب، ما يصيبها بالاكتئاب الشديد، وتبدأ رحلة علاجها لدى طبيب آخر"، مشيرة إلى أنَّ "المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة الفنانين مي عز الدين، وسمير غانم، وفادية عبد الغني".
وأضافت بشأن العمل الثاني، مسلسل "كيد الحموات"، "أقدم شخصية قد أكون قدمتها من قبل، إلا أنها مختلفة هذه المرّة، حيث أحرّض ابنتي على زوجها، وأجعلها تراقب تصرفاته، عبر زرع الشك، ما يعرضها لكثير من المشاكل، ولكن كل هذا يتم في إطار كوميدي، وهو ما لم أقدّمه من قبل"، لافتة إلى أنَّ "المسلسل من بطولة هالة فاخر، وهالة صدقي، وماجدة زكي، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر".
وبشأن رأيها في الأعمال الرمضانيّة، لفتت الفنانة كريمة مختار إلى أنَّ "النجوم الكبار، المشاركين في هذا الموسم، سيعطون الأعمال الفنيّة ثقلاً مختلفًا، نظرًا لخبرتهم الطويلة".
وترى الفنانة الكبيرة أنَّ "الأفلام التي تعرض في المرحلة الراهنة أدّت إلى انهيار السينما المصريّة، لاسيما أنّها لم تتجاوز كونها أفلامًا تجاريّة، وتشبه سينما المقاولات، التي انتشرت في فترة السبعينات"، متمنيّة وجود نصوص جيّدة، تعيد إلى الفن السابع مكانته، وتحفّز الفنانين على العودة إليه.
وأشارت الفنانة إلى أنَّ "المسرح أيضًا بدوره يعاني من عزوف الجمهور، وعلى الرغم من محاولة الفنان أشرف عبد الباقي إحيائه، إلا أنّه يحتاج للمزيد، حتى يصل إلى مكانته التي كان عليها".
وبيّنت أنَّ "الأعمال الرمضانيّة هذا العام لن تتعرض للظلم في العرض، كما كان يحدث في المواسم السابقة، لاسيما بعد إطلاق الموسم الدرامي في مطلع العام، وتأجيل عرض بعض الأعمال، التي كانت ستشارك  في رمضان، إلى مواسم أخرى".
وفي ختام حديثها إلى "مصر اليوم"، أكّدت الفنانة كريمة مختار أنّها كانت صارمة جدًا في تربية أبنائها"، موضحة أنَّ "الأسلوب الجديّ كان المثالي مع أطفالي"، مشيرة إلى أنَّ "الصرامة لم تمنع عاطفتها الشديدة تجاههم، وربما كانت نابعة في بعض الأحيان مش حبها لهم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab