الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف
آخر تحديث GMT01:48:42
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

ياسمين عبد العزيز في حديث إلى "العرب اليوم":

"الآنسة ماما" ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الآنسة ماما" ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف

الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز

القاهرة ـ طه حافظ   أعربت ، عن سعادتها بتحقيق فيلمها الأخير "الأنسة ماما" إيرادات عالية, نافية أن يكون هناك أي تشابه بين الفيلم وفيلمها السابق "الدادة دودي", فيما أكدت أنها مصرة على البطولة المطلقة لأفلامها.
وقالت ياسمين في حديث لـ"العرب اليوم"، "أشعر بسعادة بالغة لتحقيق فيلم (الآنسة ماما) نجاحًا كبيرًا, وأشاد الجمهور بالفيلم, وما زاد من سعادتي تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة, وأعتبر الفيلم تجربة مختلفة وجديدة عليّ بعد فيلم (الدادة دودي), ولا أرى بين الفيلمين أي تشابه، سواء كان فى الشكل أو الموضوع أو في الشخصيتين اللتين قدمتهما".
وعن إصرارها على تقديم أعمالاً موجهه للأطفال, أوضحت ياسمين فيلم "الآنسة ماما " غير موجه للأطفال، فهو فيلم يناقش قضايا ومشاكل عدة موجودة في الأسرة, ومن أهمها مشاكل الحياة الزوجية التي تعد من أكثر المشاكل الاجتماعية الموجودة في الأسرة المصرية, كما يناقش الفيلم ظاهرة كره الشباب للزواج, ويكفيني فخرًا أن الكثير من الشباب الذين شاهدوا الفيلم قرروا الزواج وتكوين أسرة, وعلمت بذلك عندما حضرت عدد من حفلات عرض الفيلم مع الجمهور، من خلال ردود أفعالهم بعد عرض الفيلم.
وعن تعمدها تقديم أعمالاً كوميدية, قالت الممثلة المصرية "حققت نجاحًا كبيرًا في الكوميديا, فلماذا أبتعد عنها طالما أحقق النجاح, وأتربع بها على عرش الإيرادات, وسأظل أقدم الكوميديا طالما يتقبلني جمهوري فيها, وسأعمل من الآن على تقديم فيلم كوميدي خلال المرحلة المقبلة, عندما أجد الوقت والشخصية".
وعن موافقتها العودة لمشاركة نجوم آخرين بطولة أفلامهم, أكدت ياسمين "لن أعود للخلف مرة أخرى, الوضع اختلف الآن، وأصبح عندي جمهوري الذي يقطع تذكرة باسمي, ولن أعود للعمل في أفلام تحمل أسماء نجوم آخرين, وهذا لا يعني أنني أرفض العمل مع زملائي, فليس عندي مانع أن أشارك في فيلم بطولة جماعية تكون أدوار جميع النجوم شبة متساوية"، فيما نفت ياسمين ما تردد عن مشاركتها في إحدى المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل, مؤكدة أن الدراما التلفزيونية بعيدة عن حساباتها في الوقت الحالي.
يُشار إلى أن فيلم "الآنسة ماما" يُشارك في بطولته هالة فاخر, حسن الرداد, لطفي لبيب، غسان مطر, محمد لطفي، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف الآنسة ماما ناقش المشاكل الزوجية ولن أعود للخلف



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab