أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط
آخر تحديث GMT09:27:52
 العرب اليوم -
قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد أبو الغيط يؤكد أن الوضع اللبناني صعب ومعقد ونحن مستعدون للتفاعل مع ما يطرحه اللبنانيون الأمين العام لجامعة الدول العربية يعلن مشاركتة في الاجتماع الذي دعي إليه الرئيس الفرنسي بشأن لبنان الأحد أحمد أبو الغيط يصرح ننتظر قائمة من الحكومة اللبنانية بما تحتاجه البلاد من مساعدات حاليا "أبو الغيط" يؤكد مستعدون للمشاركة في إجراء تحقيق شفاف في انفجار مرفأ بيروت أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية يصرح أبلغت الرئيس عون باستعداد الجامعة العربية لتقديم ما يلزم من مساعدة أبو الغيط يصرح نعتزم أن نطرح على جامعة الدول العربية اقتراحا لدعم لبنان بدء المؤتمر صحفي لأمين عام الجامعة العربية خلال زيارته لبيروت أبو الغيط يؤكد سنعمل على نقل مطالب لبنان بشأن المساعدات إلى المجتمع الدولي أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"العرب اليوم" أنَّ طليقها أحمد عز ليس فنانًا استثنائيَّا

أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتجيد الرومانسية في الغناء فقط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتجيد الرومانسية في الغناء فقط

النجمة المصرية أنغام
القاهرة– مي البشير

تسعى النجمة المصرية أنغام إلى تكرار تجربة التمثيل، لاسيما بعد نجاح مسلسلها "في غمضة عين"، من دون أن تتعجلها، مؤكدة أن تجربة العمل السابق فادتها كثيرًا لأن السيناريو تم إعداده بشكل جيد، بالإضافة إلى فريق العمل المميز، ولذلك تنتظر عملًا جديدًا يجذبها مجددًا، وتتمنى أن يساعد ظهورها المقبل في الدراما أو السينما على استكمال نجاح "في غمضة عين" والحفاظ على مشوارها الفني مميزًا كما كان منذ بدايتها.

ولم تجد أنغام حرجًا في التصريح إلى "العرب اليوم"، بإمكانية العمل مع طليقها الفنان أحمد عز طالما أن الدور يناسبها، ولكنها أكدت أيضًا أن ما يقدمه عز على المستوى الفني ليس استثنائيًّا بل يقدمه غيره من الفنانين، وبالتالي لن يقف أي عمل فني عليه.

هذا وتواصل النجمة الشابة الاحتفال بنجاح ألبومها الأخير "أحلام بريئة" الذي اختتمت به العام 2015، وتوَّجت به مسيرة 28 عامًا من الفن الراقي الذي كان تذكرة عبورها إلى قلوب الجماهير.
وأكدت، في حوارها الخاص مع "العرب اليوم"، أن الحظ حالفها كثيرًا بإنتاج ألبومها الأخير، لاسيما وأن ردود الفعل التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فقد حقق نجاحًا ضخمًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذا فإن الحظ الجيد لم يكمن فقط في الفائدة المادية وإنما في تتويج الجهود التي بذلتها طوال أكثر من عامين للتحضير له.

واعترفت أنغام بتأثرها الشديد بأغنية "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنها أرهقتها نفسيًّا وعاطفيًّا وذرفت من أجلها الدموع؛ بسبب كمية المشاعر الكامنة داخلها والتي تفوق قوة تحمُلها، واصفة إياها بالأغنية الرائعة ذات الكلمات الصادقة التي أبدعها بهاء الدين محمد. 

وأوضحت أن المميز في هذا الألبوم تقديمها أغنية باللهجة اللبنانية، لأنها تسعى منذ فترة طويلة إلى إهداء عمل فني مميز للشعب اللبناني الذي تحبه وتقدره كثيرًا، ولذا قدمت "بكره الموسيقى" والتي حظيت بحالة موسيقية تليق برقي اللبنانيين، مشيرة إلى أن اللون الخليجي يغيب عن هذا الألبوم؛ لأنها بصدد التحضير لألبوم خليجي سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة المقبلة.

ورغم اللون الرومانسي الطاغي على ألبومها الأخير، إلا أن الفنانة المصرية أكدت أنها شخصية عملية بدرجة كبيرة بعيدة بشكل أو بآخر عن العاطفية، فهي لا تجيد الرومانسية إلا من خلال الغناء فقط، تعيش حالة الكلام واللحن الذي تغنيه داخل الاستديو أو على المسرح فقط، معترفة بأن صوتها يتناسب كثيرًا مع تلك الأغاني التي دائمًا ما يطلبها الجمهور.

وبشأن شائعات خلافاتها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، أوضحت أن هذه الأقاويل نتجت عن طرح ألبوميهما في الوقت ذاته، مضيفة: سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح ألبومي في توقيت إطلاق ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل.

وحرصت أنغام على اختتام حديثها بالتأكيد على امتلاك ابنيها الميول الفنية، وتحديدًا في مجال الغناء، وأن نجلها الأكبر عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية خلال الآونة الأخيرة، بل وأصبح حريصًا على حضور حفلاتها الغنائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتجيد الرومانسية في الغناء فقط



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab