أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء
آخر تحديث GMT19:02:17
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه المندوبة الأميركية في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد قدمنا 17 مليون دولار كمساعدات للشعب اللبناني
أخر الأخبار

عبد الفتاح الجريني في حديث إلى "العرب اليوم":

أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء

عبد الفتاح الجريني

القاهرة ـ محمود الرفاعي   يفكر الفنان المغربي جديا حاليا في الوقوف أمام كاميرا السينما لكي يخوض تجربة فنية جديدة بعد أن نجح في عالم الغناء، وأخيراً في عالم تقديم البرامج الغنائية عندما قدم برنامج كوك أستوديو الذي استضاف فيه عدد كبير من المطربين العالمين والعرب بغية خلق موسيقى تمزج الثقافة العربية والأجنبية . وقال الجريني في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" أنه بدأ التفكير في دخول مجال التمثيل منذ أكثر من عام عبر الاستعداد البدني للوقوف أمام الكاميرا، موضحا " قمت بعمل جسدي شاق بغية الظهور بشكل مناسب، فهناك أكثر من عرض لكني لم اتخذ قرار بشأنهم ولكن مستعد جيدا للدخول إلى هذا المجال، لأنني أحب حال دخولي إلى مجال جديد أن أكون مستعد له بشكل جيد وجذاب ومميز".
وأكد استعداده الاستغناء عن شعره الطويل بغية التمثيل، لافتا إلى أن ذلك يأتي لكونه لن يقدم دور عبد الفتاح الجريني نفسه أو قصة صعود مطرب تعثر في التلفزيون، مشيرا"طالما وافقت على خوض التجربة يجب الالتزام بقواعدها، ولن أتردد في قص شعري بغية التمثيل في السينما أو التلفزيون".
وتابع " لا أحب أن أدخل مجال التمثيل كمطرب يتم توظيفه في أي مشاهد لكي ينجح الفيلم، ولكني أفضل الدخول إلى المجال التمثيلي لكي ابرز مواهبي التمثيلية التي اعتقد أنها معقولة والتي سأعمل عليها خلال الفترة المقبلة جيدا لكي أزيدها".
وأردف " لا يوجد عندي نوع معين من التمثيل أفضله عن غيره، فأنا مستعد لكي أقدم أي من أنواع السينما مثل الرومانسية أو الدراما والأكشن والكوميديا".
 وبشأن إمكان ارتباطه عاطفياً خلال الفترة المقبلة قال " هذا الموضوع لم أفكر فيه قبل أن أطمئن على أخواتي البنات، فلابد قبل أن أفكر في هذا الموضوع أن أساعد أخواتي في الزواج وفي تكوين أسرهم وبعد ذلك أفكر في الزواج، لان أسرتي قبل أي شيء".
اختتم حديثه قائلا " مازال أمامي الكثير لكي أقدمه في الفن لكي اثبت نفسي بشكل أقوى من الأول، ولذلك لا أفكر إلا في الفن ولا أحب أن أشغل نفسي إلا بالفن، وعندما أصل إلى النجاح الذي أرضى عنه ربما وقتها أفكر في أشياء أخرى مثل الحب و الزواج والأشياء من هذا القبيل".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء أفكر في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحي في الغناء



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab