أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة
آخر تحديث GMT04:55:36
 العرب اليوم -

المُطربة نادين صعب لـ"العرب اليوم":

أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة

المُطربة نادين صعب
القاهرة - مصطفى القياس

أكَّدت المطربة اللبنانية، نادين صعب، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، أنها "تواصل حاليًا العمل على ألبومها الجديد، حيث لم يتبقِ لها سوى تسجيل آخر أغنيتين، وبعدها ستقوم بطرح الألبوم في الأسواق".
وأضافت نادين، أن "ألبومها سيكون مُنوَّع اللهجات ما بين المصرية واللبنانية والخليجية، وتتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، مثل: نزار فرانسيس، وإيهاب عبدو، وجهاد حدشيت، وريمون لطي، وغيرهم".
أما عن تعاونها مع الشاعر المصري إيهاب عبدو، وتوليه مهمة إنتاج ألبومها الجديد، فأوضحت نادين، "إيهاب صديق مُقرَّب لي، ولمدير أعمالي، روجير المجبر، وفكرة التعاون معه قائمة منذ فترة طويلة، ولكن تأخرت إلى الآن، ولم يتم تنفيذها، والبدء فيها بسبب الظروف السياسية الصعبة، التي يمر بها العالم العربي، وفكرة مشاركته في إنتاج الأغنيات المصرية بالألبوم، سيكون بالتعاون مع شركة "rm production" لصاحبها روجير مدير أعمالي، وتوزيع الألبوم سيكون لشركة "rock music".
وعن انطلاقتها الفنية من لبنان دون مصر، كما تفعل الكثير من النجمات؛ فأكَّدت نادين، أنها "نجمة في بلدها، وحقَّقت نجاح كبير في بلدي لبنان؛ لأن الفنان إن لم يُحقِّق نجاح في بلده، لن يستطيع تحقيقه في مكان آخر،كما أنني كنت مجهزة أغنية باللهجة المصرية منذ فترة طويلة، ولكن وقتها اندلعت ثورة 25 كانون الثاني/يناير، واضطررت للتأجيل، ولكن في الفترة المقبلة سأكثف جهودي نحو الأغنيات المصرية، وسأتواجد في مصر، رغم أنني غنيت بالمصرية من قبل، وحقَّقت أغنياتي نجاحًا كبيرًا".
وأشارت إلى أنها "تألقت في غناء "تتر" مسلسل "الولادة من الخاصرة3" في رمضان الماضي"، مؤكدة أن "المخرج سيف الدين السباعي، اختارها من بين الكثير من النجمات لغناء "التتر"، وكذلك الملحن فادي مارديني".
وأضافت، أنها "غنَّت الأغنية بإحساس عالي، وخرجت بشكل جيد، حتى أنها ستتعاون معهم في عمل كبير لرمضان 2014"، مُوجِّهة "التحية للموسيقار ملحم بركات".
وأشارت إلى "دوره الكبير في حياتها الفنية، وأنه سيغضب حينما يعرف أنها ستغنى بالمصرية، ولاسيما أنه من أكثر المعارضين للغناء باللهجة المصرية، كما أن ملحم مُعجب كثيرًا بصوتها ومدحها لأكثر من مرة، أما عن المخرج سيمون أسمر، فتدعي الله له أنه يخلصه من أزمته الصحية، وتتمنى له الشفاء العاجل".
ونفتْ نادين، "ارتباطها بقصص الحب"، مؤكدة أنها "لا تركز سوى في فنها وعملها فقط، والتي تسعى نحو أن تكون الأفضل، لتقدم أعمالًا كثيرة لجمهورها تنال إعجابه".
وأضافت، أن "الحب والزواج قسمة ونصيب، وليس أكثر من ذلك، وأنها لا تُؤمن بالحظ، لأن الإنسان هو الذي يصنعه، وأنها نادمة على صداقتها ببعض الأشخاص التي كانت تحسبهم أصدقاء فعليين وحقيقيين، ولكنها اكتشفت أنهم لا يستحقون صداقتها".
وعبرت نادين، عن "أمنياتها الفنية وطموحاتها"، قائلة، "أتمنى أن أكون موجودة على مسرح "دار الأوبرا المصرية، وأطرب كل السميعة ذوي المستوى الرفيع، وتمنت أيضًا الوقوف على خشبة مسارح عالمية كثيرة لأصحاب الذوق الرفيع"، مضيفة أنها "ستقوم بفتح شركة إنتاج تتبنى فيها الأصوات الجيدة والمميزة والتي تبحث عن فرصة" مُؤكِّدة "أنها لا تبحث بذلك عن الأرباح المادية إلا للاكتفاء الذاتي، الذي يجعل الشركة تستمر لخدمة المواهب، دون أن تتعرض لخسارة أو أي شيء آخر".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة أغُنيات ألبومي الجديد بلهجات مصريَّة وخليجيَّة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab