أجلنا تصوير نظرية عمتي بعد اعتذار خيري
آخر تحديث GMT14:15:34
 العرب اليوم -

إيناس كامل في حديث إلى "العرب اليوم":

أجلنا تصوير "نظرية عمتي" بعد اعتذار خيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجلنا تصوير "نظرية عمتي" بعد اعتذار خيري

الفنانة المصرية إيناس كامل

القاهرة - محمد علوش   أشارت إلى أن فيلمها الجديد "نظرية عمتى" والذي كان من المقرر البدء في تصويره في الفترة الماضية، قد تأجل تصويره إلى حين اختيار مخرج جديد، بعد اعتذار المخرج إسلام خيري ، موضحة أن الفيلم من نوعية "اللايت كوميدي".
وأضافت إيناس في مقابلتها مع "العرب اليوم" أنها تجسد شخصية فتاة تدعى سما، صديقة حورية فرغلي، وتحب صديقتها جدًا، وهي بنت طيبة، وتخطط معها للوصول إلى قلب الرجل الذي تحبه، لذا تلجأ إلى عمتها لمساعدتها، ومن ثم تسير على "نظرية عمتي"، والفيلم من بطولة حسن الرداد، حورية فرغلي، هالة صدقي، وحسن حسني، ومن تأليف عمر طاهر.
كما أشارت إيناس إلى أنها على مستوى السينما تنتظر أيضًا البدء في تصوير فيلمها الثاني "كيلو بامية" بطولة عمرو سعد، وحورية فرغلي، ومن إنتاج "نيو سينشري". وأبدت إيناس سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن مسلسل "المنتقم"، وهو العمل الذي أعادها للجمهور من جديد بعد فترة، مؤكدة على سعادتها بالعمل مع المخرج حاتم علي، والذي يتميز بالدقة الشديدة في عمله.
وأشارت سارة في "المنتقم" إلى أنها تفضل الأعمال الجماعية، والتي أصبحت تتناسب مع المرحلة الحالية، سواء على مستوى السينما أو الدراما، لأن الأعمال التي تدور في فلك بطل واحد لم تعد مستساغة من قبل الجمهور، وألمحت إلى أنه من الممكن أن تعيد تجربة الأعمال الطويلة من جديد، ولكن بشرط توافر جميع العناصر الفنية التي توافرت في مسلسل "المنتقم"، بدءًا  من سيناريو جيد، مرورًا بشركة إنتاج توفر كل شيء، وصولاً لمجموعة من الفنانين المتميزين والإخراج الجيد.
وعن أسباب رفضها للكثير من الأعمال الفترة الماضية أشارت إيناس كامل إلى أنه بسبب نوعية الأدوار التي كانت تعرض عليها، والتي كانت ستحصرها في "نوعية واحدة من أدوار الشر، أو البنت الأجنبية"، مؤكدة على أنها حريصة الفترة المقبلة على تقديم "مختلف الأنماط التمثيلية"، ولن تستسلم لأي مخرج يريد حصارها في نوعية واحدة.
يذكر أن إيناس كامل بدأت عملها كمذيعة في قناة "مزازيك"، ثم انتقلت للعمل في قناة دريم، إلى أن اكتشفها الفنان الكبير نور الشريف وقدمها من خلال الثلاثية الشهيرة "الدالي" من خلال شخصية داليا ابنة الوزير ناصف، كما يواصل مسلسلها الجديد "المنتقم" عرضه على قناة "mbc مصر"، والذي تشارك في بطولته مع كل من عمرو يوسف، حورية فرغلي، أحمد السعدني، سامح الصريطي، شمس، محمد أبو داود، إيناس كامل، عمار شلق، وليد فواز، عفاف حمدي، انعام سالوسة، مجدي بدر، حنان سليمان، شدا، أميرة هاني، ريم هلال، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، منى حسين، فاطمة الناصر، ومن إخراج حاتم علي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجلنا تصوير نظرية عمتي بعد اعتذار خيري أجلنا تصوير نظرية عمتي بعد اعتذار خيري



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab