آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد تسخير نفسها للغناء
آخر تحديث GMT01:23:49
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" عن طفولتها المليئة بالشغب والعقاب

آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد تسخير نفسها للغناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد تسخير نفسها للغناء

المطربة المصرية آمال ماهر
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة آمال ماهر عن أسرار كثيرة عن حياتها الشخصية التي ربما لا يعرف الكثير عنها شيئًا، واعترفت عن قصص من حياتها أثناء طفولتها وهوايتها، مبينة: "كنت شقية بدرجة جنونية أثناء الدراسة، ودائما ما كنت أطرد من الفصل ويتم عقابي بشتى الطرق التي يمكن أن تحدث لأب طالب من التذنيب والضرب بواسطة العصي ..الخ".

وأوضحت ماهر في مقابلة مع "العرب اليوم": "أحيانا كثيرة بسبب مشاكلي كان يتطلب مني استدعاء ولي الأمر، ودائما ما كنت أخشى أن أخبر والدتي بذلك الأمر وكنت أهرب من المدرسة، إلى أن يتم نسيان الموضوع في المدرسة، إلى أن جاء يوم وتم ارسال خطاب انذار بالفصل إلى البيت، وكانت أكبر "علقة" في حياتي من والدتي".

وعن موافقتها عن فعل ابنها لذلك، أبرزت: "أكسر رأسه، أريد أن أرى ابني أحسن طالب في الدنيا، لا يوجد شيء عندي في قاموسي اسمه الهروب من المدرسة، في هذه الأمور أنا أم قوية للغاية ولا أسمح بأي تجاوزات، فترة الدراسة للدراسة والإجازة للإجازة".

 وحول اختياراتها لملابسها بيّنت: "أنا دائما ما أختار ملابسي العادية بنفسي، ولا أصطحب أحدًا معي فيها؛ ولكن عمومًا تصحبني دائمًا لانا السحيلي في اختياراتي، وفى الكليبات والأعمال المصورة تختار لي عبير".

وعن السفر، أضافت آمال: "أعشق السفر والترحال، وخلال مشواري الفني سافرت إلى عدد كبير من البلدان كي أتسوق، أكثر ما أحب أن أفعله في هذه السفريات أنني لا اصطحب معي ملابس أو أي اكسوارات كثيرة حتى لا أضطر وأجبر على النزول كي أشتري ملابس واكسوارات جديدة".

وحول كيفية الحفاظ على جسمها، قالت :"رشاقتي نابعة من كوني إنسانة تحرق الأكل سريعًا، فعلى الرغم من أنني أحب جميع المأكولات؛ ولكن هذا الأمر لا يظهر علي فضلًا عن أنني دائما ما أذهب إلى الصالات الرياضية كي أمارس الرياضة".

وعن إمكانية اقتحام مجال التمثيل، أضافت: "لا أرى نفسي حاليًا كممثلة، وأنا لدي طاقة أشعر بها وأرى أنّ أفضل استخدام لها أن أوجهها في الغناء وليس في التمثيل، فضلًا عن أنني إنسانة خجولة جدًا وأرتبك بسرعة، حتى الآن، حينما أصعد إلى المسرح ربما لا تصدق أنني أظل لفترة طويلة قلقة ومرعوبة من مقابلة الجمهور، وأظل ربما عشر دقائق لا أستطيع التركيز في المقال الذي أغنيه، ولا أطمئن إلا بعد مرور وقت طويل من الغناء، ولذلك أفضل أن أبقى كمطربة على أن أتجه إلى مجال آخر".

وأردفت آمال: "عرض عليّ التمثيل أكثر من مرة؛ ولكني دائمًا أرفضه، فأنا أرى نفسي مطربة وجمهوري يحبني وأنا مطربة ولا أفكر في تجربة مجال لم أعرفه وربما بسببه أخسر الكثير من نجاحي كمطربة، ولذلك أكتفي بالتمثيل في أغنياتي المصورة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد تسخير نفسها للغناء آمال ماهر تنفي خوضها تجربة التمثيل وتؤكد تسخير نفسها للغناء



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab