الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل joy awards
آخر تحديث GMT22:23:14
 العرب اليوم -

الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards

الإعلامية السعودية لجين عمران
الرياض - العرب اليوم

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران، سبب عدم مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان Joy awards بدورته الأولى في العاصمة السعودية بالرياض مساء الخميس 27 ديسمبر.وكشفت لجين عمران، عن عدم دعوتها للمشاركة في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، مساء الخميس. كلام لجين عمران جاء ردا على سؤال إحدى متابعاتها عن سبب غيابها عن المشاركة في الحفل لتجيبها قائلة “مافي أحد يروح حفل من غير دعوة”.

واعتبر آخرون أن لجين عمران كانت أجدر بتقديم الحفل من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حيث كتب أحدهم “المفروض أنت اللي تقدمين الحفل ولا تهون أستاذة وفاء لكن أنت الأحق والأجدر”.الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards
الإعلامية لجين عمران:

لجين عمران، مذيعة سعودية من مواليد عام 1976، ولدت في مدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأمريكية.بدأت مشوارها عبر الفضائية البحرينية وقناة روتانا خليجية في برنامج "حول الخليج" وبرنامج "كيف الحال مع لجين" وشاركت ضمن حلقات برنامج "يا هلا" عام 2004م. ثم انتقلت لجين عمران نقلة فريدة من نوعها عبر تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب" عام 2008م وقد قدمت هذه التجربة لها الكثير من التقدم والنجاح حتى الآن.

وتعد لجين عمران، وشقيقتها الفنانة أسيل عمران، من أيقونات الموضة والجمال في الخليج والعالم العربي. وتمكنا من حفر اسميهما في قائمة أشهر الشخصيات الخليجية والعربية على مدار أعوام متتالية، لا حققنه من نجاحات وتفوق كل في مجاله.

الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل Joy Awards
نجوم العالم في حفل Joy awards:

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما يتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

قد يهمك ايضا 

لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقها باسل وتوجه إليه كلمات رقيقة

نادين نجيم ولجين عمران تتألقان بنفس الفستان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل joy awards الإعلامية السعودية لجين عمران تكشف سبب غيابها عن حفل joy awards



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا

GMT 00:10 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

شخص واحد متعدد المواصفات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab