ثنائي سعودي يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ثنائي سعودي يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثنائي سعودي يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف

حفل الزفاف
الرياض - العرب اليوم

 يحلم العديد من الأشخاص بحفل زفاف أسطوري، يحضره الكثير من المدعوين، لمشاركة العروسين فرحتهما في ليلة العمر.. ولكن، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للثنائي السعودي، هيا السماري وفهد القصيبي (شاهد الفيديو أعلاه). ولطالما أحبت السماري الماء منذ صغرها، إلى درجة أن الجميع كان يُطلق عليها اسم "حورية البحر".

وبعد أن التقت بشريك حياتها، لاحظت السماري القواسم المشتركة الكثيرة بينها وبين زوجها فهد، وأبرزها الغوص الحر. وبسبب تأجيل حفل الزفاف لأسباب عديدة، منها تواجد عائلتي الثنائي في بلدين مختلفين، انتهى الأمر بزواج هيا وفهد بعد شهر رمضان الماضي، دون إقامة حفل زفاف رسمي.

ولكن هذا لا يعني أن الثنائي لم يحتفلا على طريقتهما الخاصة، حيث توجها إلى جزر المالديف لالتقاط صورًا ساحرة بملابس زفافهما تحت الماء. وتقول السماري، أثناء حديثها مع "لطالما أردت شيئًا كهذا.. كان مجرد حلم، لكن حالفنا الحظ.. كان الأمر بسيطًا للغاية، يتعلق بنا فقط". وعاش الثنائي كل لحظة بلحظتها، ولم يكن هناك داعي للقلق بشأن المدعوين أو أي شيء آخر.

وبالطبع، حرص الثنائي على إغلاق هواتفهما خلال فترة إقامتهما بالجزيرة لمدة 10 أيام، مع الابتعاد عن كافة وسائل التواصل الاجتماعي والعالم الخارجي.

 التحضير لفستان الزفاف
وعلى عكس العديد من العرائس، كانت السماري تبحث عن فستان ملائم للبيئة المائية التي ستلتقط فيها الصور، بحيث يكون خفيف الوزن. وتقول هيا: "كان الجميع متحمسًا للفكرة، أراد الجميع حدوث هذا". وقبل موعد جلسة التصوير، اجتمعت السماري عدة مرات مع فريق العمل بالفندق، وفريق الغوص، وفريق التصوير، إضافة إلى الفريق البحري. ولم تخل هذه التجربة من التحديات، خاصة أن الطقس لم يكن يسهل توقعه في جزر الماليف، لأن المياه تكون عكرة في غير موسمها.

واضطرت هيا أن تضع حزام أثقال داخل فستانها لأنه كان ثقيلًا ويدفعها إلى الأعلى، علمًا أنها كانت تسبح دون أن تضع قناع غوص على وجهها. وبينما كان الثنائي في مهمة البحث عن الموقع الأنسب لجلسة تصويرهما، سمعت السماري عن حديقة الزهور في المالديف. ويعتبر علماء البحار أن هذه من أجمل المناطق في المالديف، خاصة أنها تحتضن شعابًا مرجانية نادرة، في طريقها إلى الزوال، بسبب عوامل عديدة، أبرزها الأمواج.

وكانت هناك مجموعة من العلماء لدراسة هذه الشعاب المرجانية، لأنهم يحاولون إيجاد طريقة لزراعتها مرة أخرى. وأوضحت السماري: "أردت بالفعل رؤية هذا المكان.. وعندما رأيته.. وقعت في حبه.. إنه أفضل من ألف كوشة". وفي وقت لاحق، توجه الثنائي إلى منطقة أكثر عمقًا حتى يتمكنا من ممارسة الغوص الحر أثناء التقاط الصور. ونالت هذه الصور إعجاب العديد من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنها في غاية البساطة، وتعكس شخصية الثنائي معًا.

وتقول هيا إنها تلقت اتصالًا من الفندق، حيث طلب إذن الثنائي لطرح فكرة جلسات تصوير الزفاف تحت الماء على زوارهم، واستخدام صور الثنائي للإعلان عن ذلك.

قد يهمك ايضا 

رجل أميركي يتجاهل عروسه في حفل الزفاف ومعلقون يشجعونها على الانفصال

عروس هندية تفض العرس بعدما فشل العريس في قراءة الصحيفة من دون نظارات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائي سعودي يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف ثنائي سعودي يحتفلان بزفافهما تحت الماء في جزر المالديف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab