وائل كفوري يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني
آخر تحديث GMT18:07:32
 العرب اليوم -

وائل كفوري يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وائل كفوري يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني

وائل كفوري
القاهرة ـ العرب اليوم

تصدر النجم وائل كفوري مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بسبب الفنان المصري تامر حسني وذلك بعد إطلالة ظهر فيها الأخير بملامح حولته لنسخة متطابقة من النجم اللبناني الشهير.وفي أحدث إطلالاته اعتمد تامر حسني على شعر انسيابي ملون من الأمام، وهي تسريحة الشعر التي يعتمدها وائل كفوري دائماً، إلا أن تسريحة الشعر لم تكن هي التي حولت الفنان المصري لنسخة من وائل كفوري وإنما ظهر بملامح متغيرة زادت التساؤلات حول ما إذا كان خضع تامر حسني لتقنية تكساس مجدداً أم أنه خضع لعملية تجميل جديدة بدلت ملامحه.
تامر حسني نسخة من وائل كفوري

خلال الساعات الماضية صدم تامر حسني متابعيه بتحول جديد في ملامحه، فبدا النجم المصري كنسخة من النجم اللبناني وائل كفوري، ليتساءل المتابعين عن عمليات التجميل التي خضع لها مؤخراً وسط سيل من الانتقادات التي تلقاها الفنان الشهير في التعليقات.

وظهر تامر حسني بملامح متغيرة تماماً ليس فقط بسبب تبدل ملامحه وإنما جدد الفنان المصري من تسريحة شعره ليبدو بشعر أكثر انسيابية من الأمام يشبه إطلالات النجم اللبناني الشهير وائل كفوري.

تامر حسني تحول في أحدث إطلالاته لنسخة من وائل كفوري وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي حيث تسائل المتابعون عن سر تحول النجم المصري وعن عمليات التجميل التي خضع لها.

 ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي كشفت عن تبدل ملامحه، وجاءت الصور من خلال إحياءه حفل الفورمولا وعلق النجم المصري على الصور وكتب: "كان لي كل الشرف أن أحيي حفل فورميلا إي العالمية بالمملكة السعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية وسط أهل الرياض الكرام".

وبمجرد نشر تامر حسني للصور عبر المتابعون عن دهشتهم من التحول الواضح في ملامحه والذي حوله لنسخة من وائل كفوري وكتبوا في التعليقات: "شكلو متغير أول صوره فكرتو وائل كفوري متركب بتامر حسني"، "ياترى لما تقدم موضة التكساس حتروح فين بدقنك دي يا تمورة.. دي عاوزة ركنة لوحدها"، "هذا تامر كفوري ولا كفوري وائل ولا حسني كفوري وانت اختار لي يناسبه".
كيف تحول تامر حسني لنسخة من وائل كفوري؟

بدأ الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، حيث انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل  ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

صور تكشف مراحل تطور ملامح تامر حسني وتحوله لنسخة من وائل كفوري

وظل الأمر ما بين النفي والتأكد حتى ظهرت مجموعة من الإطلالات التي تؤكد خضوع تامر حسني لعمليات التجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه، وشكل وجهه.

وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثير استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته.

صور تكشف مراحل تطور ملامح تامر حسني وتحوله لنسخة من وائل كفوري

وتامر حسني من النجوم الرجال اللذين أثاروا الجدل بتحول ملامحهم، فملامح تامر حسني عند ظهوره تختلف تماماً عن ملامحه الحالية خاصة بعد عملية التجميل الأخيرة، وبعد نشر الفنان المصري لأحدث إطلالاته من حفل الفورميلا، بدأ متابعون في وضع صور مقارنة لتامر حسني قبل وبعد عمليات التجميل، وأبرزت الصور كيف أصبح النجم الشهير شخص آخر.

 أكثر ما صدم المتابعين ليس فقط تحول ملامح الفنان المصري واختلافها تماماً عن بداياته، وإنما تحوله لنسخة من النجم اللبناني وائل كفوري حيث بدأ بفك أكثر عرضاً مقارنة بما كان عليه، وهذه ليست المرة الأولى التي يفاجئ فيها تامر حسني جمهوره بتغيير شكل فكه.
تامر حسني وتقنية تيكساس

ومؤخراً خضع النجم المصري تامر حسني لتقنية تيكساس، وتقنية تكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ.سميت هذه التقنية بهذا الاسم لأن سكان ولاية تكساس يتميزون بذقن عريضة متناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وائل كفوري ورحمة رياض أولى مفاجآت حفلات شهر فبراير في موسم الرياض

وائل كفوري وسيف نبيل وأصيل هميم يحيون حفلاً غنائياً في دبي 12 فبراير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل كفوري يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني وائل كفوري يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب تامر حسني



 العرب اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab