الأمير هاري وزوجته يقدما جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

الأمير هاري وزوجته يقدما جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير هاري وزوجته يقدما جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار

الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل
لندن - العرب اليوم

أفادت تقارير أجنبية بأنه سوف تتم الاستعانة بـ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل؛  لتقديم جائزة أفضل فيلم بحفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته الأسبوع المقبل.تواصل منظمو حفل الأوسكار مع ميجان ماركل وهاري خلال أواخر العام الماضي بحسب صحيفة الصن، لتقديم جائزة أفضل فيلم، لكن حتى الآن لم يعلق أو يعلن الزوجان موافقتهما. يغيب الأمير هاري عن حضور مراسم تأبين الأمير فيليب في لندن التي من المقرر إقامته يوم 29 مارس الجاري، فيما يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم 27 مارس بمسرح دولبي في لوس أنجلوس.

كان المنظمون يقترحون تقديم الثنائي الشهير لجائزة أفضل ممثلة، لكن الاقتراح سحب بعد ترشيح كريستين ستيوارت للجائزة عن فيلم Spencer الذي تدور أحداثه حول الأميرة ديانا والدة هاري الراحلة. وقع الزوجان هاري وميجان ماركل صفقة مربحة مع تطبيق سبوتيفاي بقيمة 25 مليون دولار أمريكي اواخر عام 2020، لاستضافة وتقديم برامج بودكاست، لكنهما سجلا عرضا واحدا فقط.

و انضم الممثل الشهير جون ترافولتا لقائمة مقدمي جوائز حفل الأوسكار في نسخته الـ 94، ، بعد غيابه لمدة 10 سنوات عن أشهر حدث فني في هوليوود.وبدأ العد التنازلي لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث تعد عودة جون ترافولتا أبرز ملامح الحدث، بعد سنوات من ترشحه لنيل جائزة أفضل ممثل مرتين.وإلى جانب جون ترافولتا، يصعد على مسرح الأوسكار كل من دانيال كالويا، لوبيتا نيونجو، ميلا كونيس، نعومي سكوت، وغيرهم من نجوم هوليوود البارزين.

ينضم جون ترافولتا إلى الأسماء التي أعلنت سابقا، وعلى رأسهم رامي مالك، والسير أنتوني هوبكينز، إلى جانب الممثل سيمو ليو، وليلي كولينز، وأوما ثورمان، وروث كارتر، إلى جانب الأسماء المعلن عنها من قبل، وعلى رأسهم ليدي جاجا وزوي كرافيتز وكريس روك وغيرهم.وجرت العادة مؤخرا أن يقدم الجوائز التمثيلية كل عام الحاصلون على نفس التكريمات في العام السابق لزملائهم الجدد، وسيتم الكشف عن باقي أسماء النجوم الحاضرين والمقدمين لحفل جوائز الأوسكار خلال الفترة المقبلة.

وتولت نساء المرح، كما أصبحت تطلق عليهن الصحافة الأجنبية، مهمة استعادة بريق حفل الأوسكار بعدما خفت خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، وغياب مضيف رئيسي منذ سنوات.ومن المتوقع أن تضفي النساء الثلاث (إيمي شويمر، وريجينا هول، وواندا سايكس) جانبا عاليا من البهجة والكوميديا على حفل الأوسكار بعد تجارب سابقة لكل منهن في استضافة حفلات جوائز وتقديم عروض كوميدية ناجحة على المسرح.

قــــــــــــــــــد يهمك أيـضا :

الأمير هاري مُتهم بتجاهل الملكة إليزابيث الثانية

جمعية أميركية تكرّم هاري وميغان لسعيهما لتحقيق العدالة الاجتماعية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وزوجته يقدما جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار الأمير هاري وزوجته يقدما جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab