الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتكفل بعلاج فتحي كميل
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتكفل بعلاج فتحي كميل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتكفل بعلاج فتحي كميل

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبى - العرب اليوم

حظيت مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتكفل بعلاج اللاعب الدولي الكويتي الأسبق فتحي كميل، بإشادات واسعة في الأوساط الرياضية في الكويت ومنطقة الخليج.

كما تقدمت عائلته بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سموه.وتقدم فهد كميل، اللاعب الدولي السابق شقيق الكابتن فتحي كميل، من خلال «البيان الرياضي»، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، لاستجابة سموه للمناشدات التي أطلقها الرياضيين في الكويت والخليج، بعلاج الفهد الأسمر في الخارج، بعد إصابته بجلطة في الرأس إضافة إلى إصابته في القلب، وقال فهد كميل: «نثمن هذه الاستجابة السريعة التي خرجت من قائد نكنّ له كل الاحترام والتقدير في بلادنا، وهذا الأمر ليس بجديد على سموه.

فقد سبق أن قام سموه بالتكفل بعلاج العديد من نجوم الكرة الخليجية على نفقة سموه». وأضاف: «ننتظر من الجهات المعنية في وزارة الصحة، إنهاء الترتيبات الطبية الخاصة بسفر شقيقي «الفارس الأسمر»، الذي قدّم الكثير للرياضة الكويتية، وأمتع الجماهير على كل المستويات المحلية والخليجية والعربية بالأداء المميز، قبل تعرضه لوعكة صحية أُدخل على أثرها المستشفى للمرة الثانية خلال أسبوع».بدوره، أثنى يوسف البيدان، رئيس نادي التضامن الأسبق، على قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بتكفل علاج فتحي كميل، وقال:

«تلك المبادرة وتلك الروح الطيبة ليست بغريبة على «عيال زايد»، فما يربط الإماراتي والكويتي ضارب في الجذور بعلاقات قوية كانت من ثمرها هذا النبت الطيب الأصيل، وحقيقة ليس بغريب على «بو خالد» مثل هذه القرارات التي تنم عن إنسانية وخلق طيب وحب للخير.

وأعتقد أن علاج ومساندة أهل الخليج في المجالات كافة، وليس الرياضيين فقط، أصبح أسلوب حياة لقائد فذ يدرك مسؤولياته تجاه الجميع، ولعل استجابته السريعة لنداءات محبي الفارس الأسمر بسفره إلى الخارج لتلقي العلاج المناسب جاء في وقت قياسي لم يستغرق إلا ساعات قليلة، وجاءت البشرى».

ومن جهته، أشاد اللاعب السابق بالمنتخب الكويتي خالد جاسم بالمبادرة التي أثلجت الصدور، وقال «أكدت مبادرة سموه أن البيت متوحد والجسد واحد ولا فرق بين إماراتي وكويتي، فكلنا أبناء وطن واحد، شكراً بو خالد على كل ما قدمته وتقدمه من مواقف إنسانية ستظل خالدة في الوجدان تحكى للأجيال القادمة، لا سيما أن مواقف سموه الطيبة مع الرياضيين لا تعد ولا تحصى.. ويستاهل النجم الكبير فتحي كميل».

كما غرّد العديد من المنتمين إلى الوسط الرياضي في الكويت ومختلف دول المنطقة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مشيدين بهذه المبادرة الكريمة لسموه، وقامت مختلف المواقع الإخبارية في الكويت بنقل خبر المبادرة التي تجسد العلاقة الوثيقة بين حكومتي وشعبي البلدين الشقيقين.

حيث نشر الكثير منها تغريدة تقول:من شابه أباه فما ظلم.. شكراً سمو الشيخ محمد بن زايد على رعايتك الكريمة لعلاج الفارس الأسمر أبو فيصل، نجم الكرة الكويتية السابق.. وما هي غريبة على عيال زايد.. ربي يحفظ الإمارات قيادة وحكومة وشعباً ويديم المحبة والمعزة بيننا».

وقال المعلّق الإماراتي فارس عوض : «في بادرة كريمة واستجابة سريعة، سمو الشيخ محمد بن زايد يوجه بعلاج الكابتن فتحي كميل في الخارج، الله يطول عمرك ويحفظك يا بو خالد، ونسأل الله الشفاء العاجل للكابتن فتحي كميل»، وقال صالح عبيد، لاعب الجزيرة ومنتخب الإمارات الأسبق:

«أبناء الخليج هم أبناء الإمارات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يأمر بعلاج لاعب المنتخب الكويتي سابقاً الكابتن فتحي كميل في الخارج، عسى عمرك طويل يا بو خالد عطاء بلا حدود.. وقال محمد أحمد الملا: «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يتكفل بعلاج الأسطورة فتحي كميل..

فالفزعة، من عوايد بو خالد «الله يحفظه»، و ما هي مستغربة، والله يشفي فتحي كميل ويرجعه للوطن بصحة وعافية»، وغرد عبد الله الإماراتي: «عند سيدي محمد بن زايد.. فتحي كميل إماراتي كويتي».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد بن زايد يحضر أفراح نجلي محمد بن كردوس العامري

محمد بن زايد يبحث القضايا المشتركة مع بوتين ويُؤكِّد التزام بلاده بدعم اليمنيين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتكفل بعلاج فتحي كميل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتكفل بعلاج فتحي كميل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab