تامر حسني يكشف عن مشاريعه الفنية لموسم الصيف
آخر تحديث GMT23:59:25
 العرب اليوم -

تامر حسني يكشف عن مشاريعه الفنية لموسم الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تامر حسني يكشف عن مشاريعه الفنية لموسم الصيف

النجم المصري تامر حسني
القاهرة ـ العرب اليوم

تامر حسني يستعد لموسم صيفي حافل بالنشاطات الفنية المقبلة، فكشف من خلال تدوينة جديدة نشرها عبر حساباتها على السوشيال ميديا عن مشاريعه المقبلة التي حمّس بها الجمهور، فتحدث عن موعد فيلمه المنتظر، وعن مفاجأة كبيرة ستتخلل ألبومه المقبل، كذلك أعلن عن استعداده لعدة جولات غنائية في الدول العربية يستهلها غدا بحفل غنائي في السعودية، فتابعوا معنا التفاصيل النجم المصري تامر حسني حرص على التواصل مع جمهوره بشكل مباشر على السوشيال ميديا، فكشف لهم عن جدول أعماله الفنية لموسم الصيف، والتي تتضمن فيلم سينمائي سيعرض خلال عيد الأضحى المقبل، ولفت الى أن هناك أغاني سيتضمنها الفيلم، وبعدها يطرح ألبومه، كما أعلن بأنه سيحيي جولة من الحفلات في العديد من الدول العربية، فيما ينطلق اليوم الى جدّة في المملكة العربية السعودية لإحياء حفل هناك.

وكتب تامر حسني في تدوينته التي أرفقها بأحدث صورة له :"نهاركم عسل ، هتجه للمطار عشان حفل السعودية غداً ان شاء الله وحشتوني يا اهل چدة و ان شاء الله قريب ازور كل البلاد العربية و كل العرب في جميع انحاء العالم". وبالنسبة الى ألبومه علق تامر حسني :"بخصوص البومي، انا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة ،،، ان شاء الله فيلمي في العيد و معاه اغاني مهمه فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا و بعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأه كبيره جداً هتحبوها اوي.. اهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي و ربنا ينجح الجميع".

ولاقت تدوينة تامر حسني تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين توجهوا له بالشكر بسبب الكشف عن مشاريعه الفنية لهم، من دون ان ينتظروها ضمن تصريحات صحافية خاصة، واعربوا عن حماسهم لكافة اعماله الفنية المرتقبة في الفترة المقبلة ومن المقرر أن يقام حفل تامر حسني في جدّة يوم غد  15 يوينو الجاري على مسرح ليالينا، وهو جزء من موسم جدة الحالي، والحفل من تنظيم Benchmark تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ويقدم تامر في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة بينها منها "كل مرة ، يا نور عينى، بعيش، بنت الإيه، حضن الغريب، صعبة"، وغيرها من الأغاني.

تفاصيل فيلم بحبك لتامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني انتهى مؤخرا من تصوير آخر مشاهده من فيلم "بحبك" حيث نشر صورا مع ابطال العمل وعلق قائلاً : "خلصنا تصوير فيلم بحبك ومن قلبي شكرا لكل أبطال وصناع العمل فيلم بحبك ان شاء الله قريبا بعيد الأضحى" فيلم بحبك من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تامر حسني يصل إلى جدة استعداداً لحفله

تامر حسني يستعد لطرح ألبومه الجديد عقب فيلم بحبك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يكشف عن مشاريعه الفنية لموسم الصيف تامر حسني يكشف عن مشاريعه الفنية لموسم الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab