شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذاراً رسمياً من أسرة حسن أبو السعود
آخر تحديث GMT16:40:41
 العرب اليوم -

شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذاراً رسمياً من أسرة حسن أبو السعود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذاراً رسمياً من أسرة حسن أبو السعود

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

النجمة شيرين عبد الوهاب بصدد تقديم اعتذار رسمي من أسرة الموسيقار حسن أبو السعود، على ما وصفته بزلة لسان بدرت منها بالأمس أثناء انفعالها وهي تتحدث عن معاناتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وسيتضمن الاعتذار تقديم الاحترام الكامل لاسم الفقيد ومكانته الفنية ومساهمته في مشوار شيرين الفني، والتقدير لموقعه كنقيب سابق للمهن الموسيقية في مصر.

وحسب مصدر مقرب من شيرين، ستقوم المطربة المصرية بنشر الاعتذار المنتظر عبر منصاتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن توضيحا لسياق "الجملة العابرة" التي قيلت وسط ظروف نفسية صعبة، ولم يكن القصد منها توجيه أي اساءة لمكانة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، أو السخرية من شكله أو التنمر به كما سيتضمن الاعتذار التعبير عن حزن شيرين البالغ لما سببته كلماتها من أذى نفسي لأسرة الموسيقار الراحل، مع تقديم الاحترام الكامل لمسيرته الفنية، ومكانته كنقيب للمهن الموسيقية المصرية، والاعتزاز بالتعاون معه فنيا فيما مضى.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب وصفت الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بألفاظ اعتبرتها أسرته مسيئة وجارحة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "أنا ما أدمنتش الأدوية زى ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتى معاه.. أنا كنت زى البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغانى، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنيانى وعالم تانى".

وبادرت أسرة البرنامج بحذف المقطع من كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي فور صدور بيان أسرة الموسيقار حسن أبو السعود وأصدرت أسرة الموسيقار الراحل بيانا عاجلا ردا على تصريحات شيرين عبدالوهاب، مع الإعلامية لميس الحديدى والتى سخرت فيها من شكل الموسيقار الراحل ووزنه الزائد، وأكدت الأسرة أن كلام شيرين يدخل في إطار التنمر والسخرية وتسبب في الكثير من الأذى لعائلة الفقيد.

أضافت: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟

وتابع البيان: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبد الوهاب تُثير الجدل بتصريحات جديدة عن حياتها الشخصية

أول رد من حسام حبيب على تصريحات طليقته شيرين عبد الوهاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذاراً رسمياً من أسرة حسن أبو السعود شيرين عبد الوهاب ستقدم اعتذاراً رسمياً من أسرة حسن أبو السعود



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab