شخبوط بن نهيان يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الإمارات
آخر تحديث GMT00:24:47
 العرب اليوم -

شخبوط بن نهيان يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شخبوط بن نهيان يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الإمارات

الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان
أبوظبي - العرب اليوم

أشاد سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية بالجهود الكبيرة التي تبذلها السعودية لتأمين خدمات متكاملة ومبتكرة لحجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة السبل التي تضمن لهم تأدية مناسك الحج بيسر وطمأنينة عبر حشد جميع الطاقات والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن من مختلف دول العالم.

وأكد سعادته حرص قيادة الإمارات على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة، وتأمين جميع احتياجاتهم منذ لحظة مغادرتهم أرض الوطن وحتى عودتهم سالمين.

وقال في تصريحات بمناسبة استقبال وفود دولة الإمارات من الحجاج إن فريق السفارة وقنصلية دولة الإمارات يعملان وبالتنسيق والتعاون المستمرين مع فريق بعثة الحج الرسمية وعلى مدار الساعة لتنفيذ توجيهات القيادة، وبما يضمن الارتقاء بالأداء، والوصول إلى أعلى معدلات السعادة والرضا.

ورفع سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لقيادة دولة الإمارات الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات على اهتمامهم الكبير ومنقطع النظير بحجاج دولة الإمارات.

وتوجه بالشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على توجيهاتهما المستمرة لخدمة الحجاج، ما ساهم في إحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات وإحداث التوسعات المستمرة واعتماد أفضل التقنيات والتأهيل المستمر للكوادر، وبما يتناسب مع المكانة والمستوى المميزين اللذين تحتلهما المملكة عالمياً.

وأكد سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان أن السفارة وقنصلية دولة الإمارات تعملان مع الجهات المختصة والمعنية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية لضمان تحقيق أعلى معدلات السلامة ومساعدة حجاج دولة الإمارات على أداء مناسك الحج بيسر وسهولة، مشيداً بالجهود التي تبذلها بعثة الحج الرسمية التي تحرص على المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع التجهيزات والتحضيرات الخاصة بحجاج دولة الإمارات، والتفقد الدائم لأحوالهم، وتقديم جميع أنواع الدعم لهم من اللحظة الأولى لدخول أرض المملكة.

وثمن الحفاوة التي تستقبل بها المملكة حجاج دولة الإمارات، ما يعكس عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المختصة في السعودية لتقديم خدمات مميزة ومبتكرة لتسهيل مناسك الحج لحجاج بيت الله الحرام من جميع الدول حول العالم.

وأكد سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان أن فريق السفارة وقنصلية دولة الإمارات لدى السعودية وبالتعاون مع بعثة الحج الرسمية على أتم الاستعداد والجاهزية لحل جميع المشكلات التي تواجه حجاج دولة الإمارات، وإيجاد الحلول المناسبة التي تسهل وتيسر لهم أداء مناسك الحج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إشادة إماراتية بجهود السعودية في خدمة الحجاج

شركة "ترشيد" ترفع كفاءة الطاقة في مباني "هيئة السفارات" السعودية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخبوط بن نهيان يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الإمارات شخبوط بن نهيان يؤكد الحرص على تقديم أفضل الخدمات لحجاج الإمارات



GMT 20:13 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي
 العرب اليوم - واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات

GMT 10:52 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

مصفاة نفط روسية ضخمة تتوقف عن العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab