شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء

الشاعر المصري الشهير أيمن بهجت قمر
القاهرة - العرب اليوم

أثار الهجوم الأدبي الذي شنه الشاعر المصري الشهير، أيمن بهجت قمر، على الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم السبت، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام الأخير بتصرف يستفز الفقراء.وعلق قمر عبر حساباته على "السوشيال ميديا" على إلقاء محمد رمضان دولارات أمريكية في الهواء أثناء وجوده في حمام السباحة بأبيات شعر جاء فيها: "العالم طافحه الكوته وفيك حاجه مش مظبوطه ربنا يهديك يا ديك وتعقل تاني يا موته".

ويقصد أيمن بهجت قمر بـ"الديك" بفيلم محمد رمضان "آخر ديك في مصر"، و"موتة" بفيلمه الشهير "عبده موته"، الذي كان سببا رئيسيا وراء شهرته ونجوميته.

وتفاعل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" مع هجوم الشاعر أيمن بهجت قمر، ومنهم مستخدمة قالت: "ياريت والله ربنا يهديه .. محمد رمضان فنان كويس وموهوب جدا لكن تصرفاته بجد مش مفهومه واوقات بتكون مستفزه لانه بيعبر عن اللى جواه بتسرع وبطرق غلط تسيئ ليه .. لازم بجد «يتعلم» ازاى يتعامل مع المواقف المختلفه «يتصرف ازاى ويقول ايه» وده مش عيب كل المشاهير بيتعلموا دى نصيحه لوجه الله".

وأرفق مغرد آخر صورة لمحمد رمضان قي بداياته وصورة له وهو يلقي بالأموال، وكتب معها: "نحن من يصنع غرور الآخرين، لأننا أعطينا قيمة لمن لا قيمة لهم".وعبر مغرد عن تأييده لأيمن بهجت قمر وهجومه على محمد رمضان قائلا: "فعلا صدقت والله يسلم لسانك ربنا يعزك".

من ناحية أخرى، هاجم مغرد أيمن بهجت قمر، متهما إياه بأنه "يعظم لأشخاص آخرين"، ليرد عليه الشاعر: "أنا مابعظمش حد لأني مش رخيص ومش محتاج واتكلم باحترام من فضلك".

وفي سياق متصل، شن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، وذلك بسبب واقعة إلقائه بالأموال.وقال عمرو أديب: " فيديو مستفز جدا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه".

وتابع: "كأنه بيقولنا الفلوس دي علي الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه أنا الفلوس متفرقش معايا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثارحفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، الراجل ده بقى عدو نفسه.. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير اتبرع بيها لحد".

وظهر الفنان المصري، محمد رمضان، الأربعاء الماضي، وهو مستلقيا على عوامة في حمام السباحة ويتناول مشروبا ما، ويبعثر مئات الدولارات في كل مكان.ووصف الجمهور هذا المقطع بأنه يسخر من الحكم الذي صدر ضده بدفع مبلغ مالي يقدر بـ6 ملايين جنيه "400 ألف دولار" للطيار أشرف أبو اليسر. كما شملت الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى رمضان "عدم احترام النعمة"، فيما اتهمه العديد من المتابعين بالكذب، لافتين إلى أنه من الصعب تصديق أنه بعثر هذه المبالغ بالماء، مؤكدين أنها أموال مزورة.

ورغم الهجوم عليه، استفز ارمضان جمهوره مجددا بمقطع فيديو جديد، نشره مساء أمس الجمعة، تظهر فيه آلاف الدولارات مبعثرة في كل مكان بمحيط حمام السباحة خاصته، في وقت لم تهدأ بعد عاصفة أثارها فيديو مماثل سابق له.وظهر رمضان وهو يحمل في يده رزما من الدولارات خلال تجوله بمحيط حمام السباحة الذي ظهر مغطى بأوراق دولارية، قبل أن يبعثر ما في يده أيضا في الهواء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نبيل الحلفاوي يهنئ نجل أيمن بهجت قمر بعيد ميلاده

خالد النبوي يروج لـ "أهل الكهف" بصحبة أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab