الإعلاميية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة وتنفجر غاضبة بعد تقديمها كمُودل
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الإعلاميية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة وتنفجر غاضبة بعد تقديمها كمُودل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلاميية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة وتنفجر غاضبة بعد تقديمها كمُودل

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالإعلامية مهيرة عبد العزيز
أبوظبي - العرب اليوم

لم يمر ظهور الإعلاميية، مهيرة عبد العزيز، كمودل في أغنية محمد رمضان التي قدمها على مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، مرور الكرام، وإنما تسبب تواجد الإعلامية الإماراتية في حالة غضب شديدة منها بعد تجاهلها واقتصار تقديمها على أنها "مودل" لأغنية الفنان المصري.وقدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في انفجار مهيرة غضباً لتعبر عن استيائها من التنظيم، وتكشف التفاصيل كاملة.

وهاجمت مهيرة عبد العزيز منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد رمضان على أنه النجم الأوحد في الأغنية.
لم تستطع مهيرة عبد العزيز تجاوز الأمر، وعبرت عن غضبها من منظمي فعاليات مهرجان الجونة بسبب تقديمها بشكل غير لائق قالت إنه لا يتناسب مع مقامها، حيث اقتصر ظهورها وتقديمها على أنها راقصة خلف محمد رمضانفي أغنيته التريو، جو بنات، والتي قدمها برفقة نعمان بلعياشي وريدوان.

 مهيرة عبد العزيز شاركت مع الثلاثي على المسرح، لكن عند تقديم الأغنية قبل صعود الثلاثي على المسرح لم يتم ذكر أسماء أي من المشاركين في الأغنية فيما عدا محمد رمضان.وبدا الأمر بعد تقديم الأغنية باسم محمد رمضان وكأنها أغنية فردية له، وقالت مهيرة عبد العزيز في لقاء لها مع ET بالعربي: "زعلانة وواخدة على خاطري، لأنه لم يتم تقديمي بالشكل الصحيح".وأوضحت مهيرة عبد العزيز أنه بسبب سوءتقديمها بالشكل اللائق ظهرت وكأنها راقصة وراء محمد رمضان وهذا ليس من قيمتها ولا يشرفها.

وهاجمت مهيرة عبد العزيز  منظمي مهرجان الجونة وطريقة تقديمها، مشيرة إلى أن الأمر بدا وكأنها راقصة خلف محمد رمضان، حيث قالت: "أولًا هذه الأغنية لريدوان مع محمد رمضان ونعمان، أي أنها تريو وليست أغنية لرمضان وحده.. هذا فن استعراضي، أنا ما طلعت رقصت ع الوحدة ونص".وانتقدت مهيرة طريقة التقديم قائلة إن الأغنية قدمها 3 نجوم للأغنية مع 3 نجوم في الإعلام والفن من السيدات، إلا أنه عند التقديم اختزل الأمر لتبدو وكأنها أغنية لمحمد رمضان فقط وتبدو هي والمشاركات كراقصات خلف محمد رمضان.
بعد ظهور مهيرة عبد العزيز كمودل خلف محمد رمضان، هاجم الجمهور الإعلامية الإماراتية وعبروا عن غضبهم من قبولها على الظهور بهذه الصيغة، لتتلقى الكثير من التعليقات الناقدة التي عبرت عن غضب أصحابها.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير فيديو مهيرة عبد العزيز الذي تعبر فيه عن انزعاجها وغضبها الشديد من الأمر وعلقت عليه: "مهيرة عبد العزيز عرفناها مذيعة جيدة ولكن حقيقةً ظهورها في الأغنية لا أرى له وصف إلا أنها كانت مودل” للمغني، لم أفهم لماذا هي زعلانة” ولا أدري بأي وصف كانت تريد أن تقدم؟ وفعلا لم نعرف أن مهيرة كانت هي الراقصة التي في الخلف إلا من هذا اللقاء”. وأضافت: “خطوة غير موفقة من مهيرة وفعلا لا تليق بمكانتها كمذيعة قدمت برامج مهمة في العربية وأم بي سي".

ما لفت الانتباه في منشور الصفحة هو وضع لجين عمران علامة إعجاب على المنشور الذي انتقد قبول ظهور مهيرة عبد العزيز كمودل، لتتباين الآراء حول ما إذا كانت لجين عمران تقصد دعم مهيرة عبد العزيز أم أنها تؤيد وجهة نظر الصفحة المنتقدة للإعلامية الإماراتية.
وقالت مهيرة عبد العزيز عن إن مقدمة الحفل الإعلامية ناردين فرج اتصلت بها واعتذرت منها، موضحة لها انها لم تكن تعلم أن مهيرة ستكون متواجدة أصلا على المسرح في الاستعراض. ولم تلقِ مهيرة باللوم على ناردين إنما على منظمي الحفل الذين لم يذكروا سوى اسم محمد رمضان في الورقة التي تم إعطاؤها لناردين.وكشفت مهيرة عبد العزي عن غضب نجوم أغنية جو البنات، خاصة بعد ان اقتصر التقديم على تقديم محمد رمضان كأنه هو النجم الوحيد في الأغنية.

 وأشارت الإعلامية الإماراتية إلى أن طريقة التقديم خلال أغنية “جو بنات”، أغضبت الفنان المغربي ريدوان والذي عبر عن استياءه أيضا، حيث لم يتم ذكر اسمه قبل الصعود على المسرح واكتفت مقدمة الحفل بذكر اسم محمد رمضان فقط، على الرغم من أن التريو فكرة ريدوان بالأساس. وعبرت مهيرة عن دعمها لريدوان أيضا، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن ينزعج مما حصل فقد بدا وكأنه مهمش.
مهرجان الجونة 2021

تستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الافلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ويشهد مهرجان الجونة مجموعة من عروض الأفلام المشاركة، ومن بين هذه العروض عرض لفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك للفنلندى تيمو نيكى والذي فاز بجائزة الجمهور بمهرجان فينيسيا ، وضوء طبيعى للمخرج المجرى دينيش تاجي الفائز بجائزة بالدب الفضي لمهرجان برلين، وثانية واحدة للمخرج الصينى زانج ييمو والذى افتتح مهرجان سان سباستيان، وفي حفل السجادة الحمراء يعرض الفيلم المغربي علي صوتك لنبيل عيوش.ويتنافس على جوائز الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي ويعرض خارج المسابقة 20 فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

قد يهمك ايضا:

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ترغب في تقديم "الكوميديا والأكشن"

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تتألق بفساتين عصرية وناعمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلاميية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة وتنفجر غاضبة بعد تقديمها كمُودل الإعلاميية مهيرة عبد العزيز تهاجم مهرجان الجونة وتنفجر غاضبة بعد تقديمها كمُودل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab