الملك حمد بن عيسى آل خليفة يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة التجارة
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

الملك حمد بن عيسى آل خليفة يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة التجارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملك حمد بن عيسى آل خليفة يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة التجارة

العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة
المنامة ـ العرب اليوم

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر وتقدير من السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، رفع فيها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة والأسرة التجارية والصناعية أصدق مشاعر الاحترام والتقدير والإجلال على الجهود والمبادرات والتوجهات التي يتبناها جلالة الملك المفدى في ظل مسيرة التحديث والتطوير والإصلاح التي يقودها جلالته ضمن مشروع جلالته الوطني الذي وفر ورسخ تجربة رائدة من الديمقراطية هي موضع تقدير أبناء شعب البحرين الوفي ومحل إعجاب المجتمع الدولي.

وأعرب باسم مجتمع الأعمال البحريني وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين عن بالغ الشكر وعظيم العرفان بمناسبة مصادقة جلالة الملك المفدى على قانون رقم (16) لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم ( 48 ) لسنة 2012 بشأن غرفة تجارة وصناعة البحرين بعد إقراره من مجلسي الشورى والنواب، لتسهم هذه التعديلات في تنظيم عمل هذه المؤسسة العريقة التي تعتبر أول غرفة تجارية في المنطقة، ولتكون قادرة بدعم ومؤازرة قيادتنا الرشيدة ممثلة في جلالة الملك المفدى على تلبية تطلعات وطموحات قطاع الأعمال البحريني وتعزيز دورها في تطوير القطاع الخاص وزيادة مساهمته في التنمية الاقتصادية، وتذليل المشاكل والصعوبات التي تحد من قدرة القطاع الخاص على النمو.

وأكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين في البرقية أن الآمال المعقودة على الغرفة كانت وستظل كبيرة، وستكون الغرفة بعون الله وبدعم أعضائها قادرة على تلبية كل طموحات وتطلعات أصحاب الأعمال وعلى قدر الثقة التي يوليها جلالة الملك للغرفة، وخاصة أن التعديلات التي تضمنها القانون سوف تعمل على تقوية دور الغرفة عبر توسيع قاعدة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لأعضائها ولمختلف القطاعات التجارية والاقتصادية استعداداً للمستقبل ومتطلباته التي تخدم تطور بيئة العمل الاقتصادي محلياً وإقليمياً وعالمياً.. معرباً عن أمنياته الصادقة لمملكة البحرين قيادةً وشعباً بالمزيد من التطور والنجاح، مجدداً لجلالة الملك المفدى دعم ومساندة الغرفة والقطاع الخاص في مملكة البحرين لجهود جلالته الخيرة في سبيل تعزيز الحركة التنموية والاقتصادية، ومجددين العهد والولاء تحت راية جلالته.. سائلاً المولى تعالى أن يحفظ حضرة صاحب الجلالة ويوفقه ويسدد على طريق الخير خطاه لتحقيق ما يصبو إليه جميع أبناء البحرين من تقدم ورفعة للمملكة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك حمد بن عيسى آل خليفة يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة التجارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يتلقى برقية شكر وتقدير من رئيس غرفة التجارة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab