كيم كارديشيان تتحدث العربية في دبي وتُبْهِرُ الجميع بِلُكْنَتِهَا
آخر تحديث GMT21:00:22
 العرب اليوم -

كيم كارديشيان تتحدث العربية في دبي وتُبْهِرُ الجميع بِلُكْنَتِهَا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيم كارديشيان تتحدث العربية في دبي وتُبْهِرُ الجميع بِلُكْنَتِهَا

نجمة تليفزيون الواقع ​كيم كارداشيان
واشنطن - العرب اليوم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تتحدث فيه نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء، كيم كاردشيان kim kardashian، وهي تتحدث اللغة العربية وتبهر المتابعين.وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من المتابعين والمعجبين، الذين علقوا عليه بعدما تداولته الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
كيم كارداشيان تتحدث العربية في دبي:

وظهرت كيم كارداشيان في مقطع الفيديو تتحدث بلهجة أجنبية تنطق بها الحروف العربية، وتوجه حديثها للجمهور من على خشبة المسرح "مرحبً، أنا اسمي كيم كارداشيان، دبي جميلة، هذه زيارتي الأولى للشرق الأوسط، على الرغم من أنني نصف شرق أوسطية".

جاء ذلك خلال زيارتها لمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2014، حيث فضلت النجمة الأميركية كيم كارداشيان أن تقدم نفسها للصحافيين بلغتنا العربية في منتجع أتلانتس نخلة جميرا خلال مؤتمر صحافي، وقالت كارداشيان التي كانت تزور دبي لافتتاح أول فروع سلسلة "مليونز أوف ميلكشيكس" خارج أميركا، إنها المرة الأولى التي تزور فيها منطقة الشرق الأوسط وإنها أحبت دبي كثيراً، وإنها كانت متشوقة جداً لهذه الزيارة وستسعى خلالها لإقامة علاقات جديدة فيها، وأشارت إلى أنها تتطلع إلى تجربة الملابس التقليدية وزيارة بعض الأماكن القديمة في دبي للتعرف على ثقافة الإمارات عن قرب، وستلتقي معجباها في مقابلة حية في دبي مول.

وبعدها تحدثت كيم كارداشيان بالعربية مرة أخرى وسط 20 ألف معجب، عندما أجرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان، لقاءً حصريًا مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، التي فاجأت جمهورها في "مول دبي" بتحيتهم باللغة العربية، وفي لقاء حصري آخر كشفت النجمة عن أسرار جمالها ورشاقتها الدائمة.

وقالت كيم كارداشيان مجددًا: "مرحبًا، اسمي كيم كاردشيان، دبي جميلة، أحببتها كثيرًا، أردت أن أشكر الجميع على القدوم الليلة، إنها أول زيارة لي إلى الشرق الأوسط، ولم أشعر بأنني محبوبة أكثر مما شعرت به في دبي".

ثم بدأ اللقاء مع خبيرة التجميل جويل ماردينيان، وقالت: "لا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي وأنا أخبر الجميع في بلدي أن دبي مذهلة، إنه مكان رائع، وسمعت الكثير عنها قبل قدومي، سمعت أمورا جميلة، ولكن دبي حققت كل توقعاتي وأكثر، لا يمكنني الانتظار لزيارتها مجددا". وأضافت: "تعلمت القليل من العربية، مثل "دبي جميلة" وهذا ما كنت أقوله مرارا لأخواتي".

ونشرت كيم حينها صورًا لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أثناء تواجدها في مدينة دبي وهي على أحد اليخوت مع مجموعة مع أصدقائها وسط جو من السعادة. وقالت لصديقتها كارلا "حبيبتي" وكتبتها تعليقاً على الصورة.
تعليقات المتابعين على لغة كيم كارداشيان العربية:

جاء من ضمن التعليقات على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، "بدال ما تجيبون هاي إللي ما منه فايده وبملايين جان جبتوا أوبرا وينفري على الأقل إنسانة محترمة ومجتهدة وتفيد غيرها"، وتعليق آخر "وإذا تكلمت عربي خير يا طير أشوف يوم نتكلم انقلش محد عزز لنا ????".

فضلًا عن تعليقات "????????????????إذ تمسخرت بالتلفون مع أخوي وغيرت صوتي"، و"جنها إيرانية تتكلم عربي مكسر????".
كيم كارداشيان.. نصف شرقية:

كيم كارداشيان "kim kardashian"، ممثلة وعارضة أزياء أميركية مواليد عام 1980م. ولدت كيم كارداشيان "كيمبرلي نويل كارداشيان" في الولايات المتحدة الأميركية من أب وأم أميركيين ولكن الأم من أصول هولندية والأب من أصول أرمنية وقد ولدت في كاليفورنيا.

بدأت كيم كارداشيان أول أعمالها كعارضة أزياء واشتهرت منذ ذلك الحين حيث أصبحت وجهها مألوفا للعديد من الماركات العالمية والتجارية كالأحذية وطلاء الأظافر والعطور. ثم اتجهت كيم كارداشيان للتبرع بالعديد من الأموال خاصة بعد وفاة والدها بمرض السرطان.

ثم تحولت لشخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية. واكتسبت كارداشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كارداشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ آب ويذ ذا كارداشيانز.

وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي. في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار. في عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار

 

قد يهمك ايضا 

هيئة رقابية بريطانية تنتقد كيم كارداشيان باستغلال متابعيها في الترويج لعملة مُشفرة

كيم كارداشيان تنفي علاقتها بتمثال «مثير للجدل»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارديشيان تتحدث العربية في دبي وتُبْهِرُ الجميع بِلُكْنَتِهَا كيم كارديشيان تتحدث العربية في دبي وتُبْهِرُ الجميع بِلُكْنَتِهَا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab