الغنوشي يخطئ مرتين في تهنئة فريق الترجي التونسي بفوزه على بلوزداد الجزائري
آخر تحديث GMT06:06:34
 العرب اليوم -

الغنوشي يخطئ مرتين في تهنئة فريق الترجي التونسي بفوزه على بلوزداد الجزائري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الغنوشي يخطئ مرتين في تهنئة فريق الترجي التونسي بفوزه على بلوزداد الجزائري

بطولة دوري أبطال إفريقيا
تونس - العرب اليوم

علّق رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة الإخوانية، راشد الغنوشي، عى تأهل فريق الترجي الرياضي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة سباب بلوزداد الجزائري.وأخطأ الغنوشي في تهنئة فريق الترجي أكثر من مرة، وهو الأمر الذي أثار سخرية التونسيين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان الغنوشي قد كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" تهنئة لفريق الترجي بفوزه بالدور النهائي وحصوله على لقب بطل أفريقيا، ثم حذف التدوينة وعوضها بتهنئة أخرى بفوز الترجي في الدور نصف النهائي، قبل أن يقوم بحذف التدوينة الثانية وعوضها بأخرى.

من جانبه، علق الإعلامي مصطفى عطية، على أخطاء راشد الغنوشي، حيث كتب تدوينة عبر صفحته بـ "فيس بوك"، قال فيها: ”خلط السياسة بكرة القدم وربط الدعوي بالرياضي: راشد الغنوشي يهنئ الترجي..“.

كما علّق الناشط بالمجتمع المدني، محرز حيدري، على ما تدوينات الغنوشي المثيرة للسخرية، حيث كتب على صفحته بـ "فيس بوك" قائلاً: ”قبل ان يتم تصحيحها.. الغنوشي يهنيء الترجي بالحصول على لقب بطل أفريقيا.. كنت اعتقد انه يحب النادي الافريقي.. اصبح رجلا طيبا مؤخرا.. انتظر تهنئته لي بعيد ميلادي“.

وعلق الناشط بالمجتمع المدني، ياسين بن ونيس، على ما كتبه الغنوشي بتدوينة جاء فيها ”الترجي انتصر على بلوزداد بفضل كتب الغنوشي“.

وكتب الناشط السياسي نضال عثمان، تدوينة بفيس بوك قائلاً: "راشد الغنوشي يهنئ الترجي بفوزه بالكأس…راشد الغنوشي يحذف منشور التهنئة بالكأس و يهني الترجي بترشحه للنصف النهائي…راشد الغنوشي يحذف التهنئة بالترشح للنصف النهائي و يعيد تهنئة الترجي بالربع النهائي….بحيث كنت بخير فمن قال لك تكلم.. أسأت لنفسك.. انت لا تفهم شيئا، لا انت ولا من يدير الصفحة ”.

وكان الترجي قد حجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز الفريق التونسي على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للترجي بنتيجة 3-2.وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الجزائر الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين نظيفين.

وسيواجه الترجي في الدور نصف النهائي فريق الأهلي المصري الذي تأهل بعد تعادله مع مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل منهما، مستفيداً من فوزه ذهاباً في القاهرة بهدفين نظيفين.وسيجمع نصف النهائي الثاني الوداد البيضاوي المغربي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبير موسي تعلن تعرضها للضرب في قلب البرلمان التونسي

الغنوشي يلتقي عمال البرلمان التونسي الذين تعرضوا لـ"اعتداء" من عبير موسى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغنوشي يخطئ مرتين في تهنئة فريق الترجي التونسي بفوزه على بلوزداد الجزائري الغنوشي يخطئ مرتين في تهنئة فريق الترجي التونسي بفوزه على بلوزداد الجزائري



الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض

واشنطن - العرب اليوم

GMT 23:53 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي
 العرب اليوم - غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي

GMT 01:30 2021 الجمعة ,16 تموز / يوليو

أشهر وجهات سياحية آسيوية آمنة للعائلات

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:05 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

الفنانة هيفاء وهبي تودع فصل الصيف على شواطئ البحر
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab