درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
آخر تحديث GMT07:43:52
 العرب اليوم -

درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها

الفنانة التونسية درة
القاهرة - العرب اليوم

في أول جلسة تصوير لها بعد زواجها، أثارت الفنانة درة جدلاً واسعاً، حيث جاءت التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة التونسية في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام متسائلة عن سبب حزنها، حيث اعتبر متابعوها أن ملامحها بدت حزينة.

 وظهرت درة بإطلالة ارتدت فيها فستان كب وأسفله قميص أبيض، واعتمد الفستان في الجزء السفلي على طبقتين من الدانتيل، وتعد هذه الجلسة، هي جلسة التصوير الأولى للنجمة التونسية عقب زواجها.

زواج درة
وأثار زواج درة وهاني سعد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية. 

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة لسعد برفقة عائلته الأولى وكانت بعيد ميلاده السابق، ونشرتها الزوجة الأولى عبر إنستجرام. 

وعلقت على الصورة: “أسعد عيد ميلاد بحياتي، حبيبي، تخطينا معا الأزمات المفرحة والمحزنة ..  وأنت تعرف هذا .. لا أستطيع العيش بدونك". 

حفل زفاف درة
كانت الفنانة التونسية درة احتفلت  بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد بحفل ضخم في الجونة وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن بمصر، وكان من بين الحضور :آسر ياسين، غادة عادل، جومانة مراد، خالد الصاوي، هند عبد العليم، بشرى، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، إنجي علي

وقبل حفل الزفاف نشرت درة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجرام، لقطات من جلسة تصوير عقد القران معلقة عليها: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان".

درة وهاني سعد
قبل الفرح بأيام نفت درة زواجها بعد تداول أنباء عنه وعن موعد حفل زفافها، حيث أن الفنانة التونسية حرصت على أن يكون الأمر في سرية تامة، وأنها بدأت في تجهيز نفسها والاستعداد لحفل الزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، بحسب مصادر لموقع فوشيا، مؤكداً على أن الحفل تم تحديده في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وأشار المصدر إلى أن درة ذهبت إلى فرنسا للتسوق وإحضار حفل الزفاف برفقة رجل الأعمال، هاني سعد.وتفاجئ الجمهور بعد ذلك بحفل زفافها. لتأتي درة وتنفي الأمر برمته.

وبمجرد بدء حفل الزفاف انهالت التعليقات السلبية على الفننانة التونسية، والاتهامات التي وُجهت لها بتسببها في إفساد حياة الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، على الرغم من عدم توافر أي تفاصيل كاملة حول علاقة سعد بزوجته الأولى.

عائلة درة
كانت والدة الفنانة درة، تعرضت  لأزمة صحية شديدة بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وجاء ذلك عقب ساعات من حفل زفاف درة وزواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، ومن ثم توجيه الكثير من الانتقادات لها حيث أصبحت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وأنها تسبت في طلاقه لزوجته الأولى من أجل الزواج بها.

ووجهت درة رسال حادة لمنتقديها طالبتهم فيهم بالتوقف عن التدخل في حياتها وكتبت:  “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.\

قد يهمك أيضا:

تعرف على السيرة الذاتية للفنانة درّة التونسية
درة تكشف هدية هند صبري بعد زواجها من هاني سعد

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab