كندة علوش تؤكد الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

كندة علوش تؤكد الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كندة علوش تؤكد الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري

الفنانة كندة علوش
دمشق - العرب اليوم

أكدت النجمة كندة علوش، صعوبة الوقت الحالي الذي يعيشه العالم بسبب جائحة كورونا وأكثر صعوبة على الأطفال الذين تغير كل نمط وشكل حياتهم، مطالبة الأسر الاهتمام بالأطفال وعدم تحميلهم أكثر من طاقتهم في ظل الأوضاع الحالية، وغردت كندة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلة: "الوقت الي عم نمر فيه صعب جداً. بس هو أكيد أكثر صعوبة على الأطفال الي تغير كل شكل حياتهم".

وأضافت كندة علوش، في رسالتها: "أصبح مفروض على الأطفال البقاء بالبيت وعدم ممارسة نشاطاتهم او اللعب مع أقرانهم أو الذهاب للمدرسة، للأطفال قدرة رهيبة على التأقلم بس مش لازم نظلمهم معنا.. اهتموا بأطفالكم دلعوهم تحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم".

وتابعت: "بسبب الضغوط الاقتصادية والنفسية التي يمر بها معظم الناس بكل العالم وببلادنا، تزداد حالات العنف الأسرى ضد الأطفال، الأطفال ضحايا يعيشوا ظرف صعب مثل الي يمروا فيه أهاليهم وأصعب، مش ذنبهم يستحملوا سوء معاملة أو ضغط أو عنف احتضنوهم استمعوا لهم استحملوهم ولا تحملوهم فوق طاقتهم".

وكانت النجمة كندة علوش قد لفتت الأنظار إليها بقوة خلال الأيام والأسابيع الماضية، حيث أطلت على جمهورها من خلال فعاليات فنية، وأعمال فنية، وأيضًا عبر "السوشيال ميديا"، التي كانت منفذًا لها أثناء فترة غيابها عن السينما أو الدراما لفترة.

كندة علوش قدمت منذ عدة أسابيع مسلسل "إلا أنا" بحكاية "ضى القمر"، حيث جسدت كندة في المسلسل طباخة ماهرة وتجيد جميع أنواع الطبخ، وتدعى "الشيف عاليا"، وتعانى من عدم الإنجاب فتلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عددًا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة.

أما في مهرجان "الجونة"، فظهرت النجمة كندة علوش على السجادة الحمراء، بإطلالات مختلفة، جعلتها مثار حديث السوشيال ميديا، حيث ارتدت فساتين أشاد بها الجمهور، ولم تدخل نطاق الأزياء المثيرة للجدل، وهو ما اعتادت عليه كندة في الكثير من الفعاليات الفنية.

كندة ظهرت في مهرجان الجونة، ليست كواحدة من نجمات السينمات والدراما فحسب، ولكنها اختيرت كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة.

قد يهمك أيضا:

كندة علوش توضح حقيقة خضوعها لعملية تجميل
كندة علوش تحسم الجدل حول خضوعها للتجميل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندة علوش تؤكد الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري كندة علوش تؤكد الضغوط الاقتصادية تسببت في زيادة العنف الأسري



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab