بلقيس تؤكّد أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

بلقيس تؤكّد أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلقيس تؤكّد أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي
عدن - العرب اليوم

قالت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي إنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها، إلا أن الأمور بدأت تتبدل، مضيفة "بدأت العقدة تنحل من بعد عرضها لهذه المشكلة عبر السوشال ميديا".واعتذرت الفنانة بلقيس، خلال ظهورها في برنامج "ع غير كوكب" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط، من والدتها؛ لأنها أحيانا كثيرة لا تخبرها عن ما تفكر به وعن طموحاتها، مؤكدة أن هذا الأمر يزعجها كثيرا، ولكنها ستتخطى هذه الأزمة ما دامت العقدة تنحل تدريجيا، معلقة بالقول: "ما حدا بيحمل همي في العالم مثل أمي".

كما تابعت حديثها بشكر والدتها؛ لأنها طلبت منها إكمال دراساتها العليا؛ لتحمل شهادة الماجستير فتصبح فنانة مثقفة تتميز عن سواها من الفنانات المتواجدات على الساحة.وتطرقت بلقيس في حديثها لأغنية "خايف علي" باللهجة اللبنانية؛ إذ أكدت أنها للمرة الأولى التي تأخذ فيها الموضوع على محمل الجد سواء من خلال التركيز على الكلمة، اللحن، التوزيع والتنفيذ.. كاشفة أنها أصرت على المخرج بهاء خداج على أن يكون الستوري بورد خاص لوالده وابنته، فكان لها ما أرادت واستلزمها الأمر البقاء يومين وحيدة جالسة أمام المرآة تستذكر مقاطع صعبة من حياتها، وهذا ما جعل بكاءها حقيقيا وليس تمثيلا.

وأضافت: الأغنية كانت بمثابة الانطلاقة، وكان لدي مشكلة كبيرة في التعبير؛ ما جعلني ألجأ إلى إيصال الرسالة عن طريق أعمالي الفنية. منذ القدم كنت أشعر بالعتب على والدي، ولكن عندما أصبحت أما صرت أكثر تسامحا، أحبه كثيرا وهو مثالي الأعلى ولا ألومه على انشغاله عني فهو بالنهاية فنان. انتهى العتب وأحبه كثيرا، وأريد أن نكسر حاجز المسافات ونكمل حياتنا الطبيعية.

وأكدت الفنانة اليمنية أنها تحاول التعويض لابنها عن الأمور التي كانت تعاني منها، لذلك إن انشغلت عن ابنها تعود بسرعة إليه للاهتمام به ومواكبته في مختلف تفاصيل حياته.وكشفت بلقيس انه استلزمها مدة شهر كامل لكسر الرهاب الاجتماعي، وذلك من خلال خضوعها للعلاج عند طبيبة لبنانية في الإمارات؛ إذ عرضت لها مشكلتها فاكتشفت أن لديها أمرا غير طبيعي شخّصته بالرهاب الاجتماعي، كما أن هناك شخصا كان قد أخبرها سابقا أن الانفعال الكبير ليس جيدا لإنسانة تظهر بالإعلام، خاصة أنني كنت أشعر بالخوف من الأشخاص الغرباء.

ولفتت بلقيس إلى أن على الفنانة الاهتمام كثيرا بإطلالتها؛ لأن هذا جزء من عملها، متطرقة الى النجمات الأكثر أناقة على الساحة الفنية ومن أبرزهن : نجوى كرم، ونادين نجيم، وسيرين عبد النور ودرة التونسية وأحلام.وتطرقت إلى محبتها للممثلة نادين نسيب نجيم ومتابعتها الدائمة لها عبر السوشيال، معتبرة أنها ممثلة موهوبة، وأثرت بها كثيرا في مسلسل خمسة ونصف وبكائها على قبر والدها، مشيرة إلى أنها لم تلتق بها حتى الآن بحكم الوقت، وأكدت: "بحبها لله وجنيت بس صار الانفجار واختفت".

ووصفت بلقيس إليسا بأذكى وأنجح فنانة عربية، مشيرة إلى أنها لم تحصل على فرصة للالتقاء بها بعد.وأكدت بلقيس أنها تحب كثيرا الدويوهات المشتركة بينها وبين الفنان الإماراتي حسين الجسمي، متطرقة الى الفنانة نانسي عجرم التي التقتها منذ فترة في دبي معتبرة أنها إنسانة متصالحة مع نفسها، وامرأة قوية.وفي الختام، عبرت بلقيس عن حبها واحترامها للفنان السوري ناصيف زيتون الذي لم تلتق به أيضا، وكان لها اتصال معه مباشرة على الهواء، ملمحة إلى رغبتها في أن يجمعهما دويو في وقت قريب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة بلقيس تكشف التفاصيل الكاملة لألبومها الجديد «حالة جديدة»

بلقيس فتحي ترد بقوة على منتقدي كليب حالة جديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تؤكّد أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها بلقيس تؤكّد أنها تواجه مشكلة في التعبير عن محبتها لوالدتها



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab