صينية ترتدي زي زرافة خوفًا من فيروس كورونا
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

صينية ترتدي زي زرافة خوفًا من فيروس كورونا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صينية ترتدي زي زرافة خوفًا من فيروس كورونا

ملابس علي شكل زرافة
بكين - العرب اليوم

خوفا من انتشار عدوى فيروس كورونا ، لجأت سيدة صينية لارتداء زى زرافة، قامت بشراءه عن طريق الإنترنت، والذهاب وهي بداخله لإحدى المستشفيات بمقاطعة سيتشوان الصينية لشراء أدوية لوالدها .

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن المرأة الصينية ظهرت بزى زرافة خلال زيارتها لإحدى المستشفيات الصينية لجلب الأدوية ، خوفا من الإصابة بفيروس كورونا مما لفت الأنظار إليها، وظهرت المرأة مغطاة بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين، مع وجود فتحة صغيرة بلاستيكية شفافه حتى تتمكن من الرؤية.

وأوضح التقرير، أن والد السيدة مصاب بمرض مزمن ، ومسجل في قسم الأمراض الصدرية في المستشفى قبل تفشى فيروس كورونا القاتل، وباعتبارها أكثر الأشخاص بصحة جيدة في أسرتها ، تتولى مهام التسوق من البقالة لمنع والديها من الإصابة بالفيروس القاتل.

واستطردت قائلة، إن قناع الوجه الذي كانت ترتديه كان قديمًا منذ عام 2017، "لقد كنت أرتدي هذا القناع لفترة من الوقت ، لا يوجد قناع وجه متاح للبيع، ونظرًا للطلب المتزايد على أقنعة الوجه ، فإن الناس في الصين يتدافعون للحصول عليها"، خاصة بعد نصيحة عدد من المسعفين الصينيون بتغيير الأقنعة بانتظام.، ويُطلب من الطاقم الطبي استخدام واحدة جديدة كل ست ساعات.

يشارإلى أن اللجنة الوطنية للصحة أمس الجمعة، أعلنت ارتفاع حصيلة ضحايا الالتهاب الرئوى المرتبط بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) إلى 1483 وفاة و63932 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس فى شتى أنحاء البلاد حتى نهاية يوم أمس.

وذكرت اللجنة –فى تقريرها اليومي- أنها تلقت تقارير بتسجيل 121 حالة وفاة يوم الخميس بواقع 116 حالة وفاة فى مقاطعة هوبى بوسط الصين (مركز انتشار الفيروس)، و2 فى مقاطعة هيلونج جيانغ شمال شرقى الصين، وحالة وفاة فى كل من آنهوى وخنان وتشونجتشينج، مشيرة إلى أنه تم أيضا تسجيل 6723 حالة تعاف من المرض حتى نهاية يوم أمس.

وأضافت أنه تم تسجيل تراجع لليوم العاشر على التوالي، لحالات الإصابة المؤكدة الجديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19) خارج مقاطعة هوبي، حيث تم تسجيل إجمالى 267 حالة إصابة مؤكدة جديدة يوم الخميس خارج المقاطعة.

وشهد مستشفى هوهشنشان، الذى بنى فى ووهان لعلاج المصابين بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، تعافى 19 مريضا يوم الخميس، وهم أول مجموعة من المتعافين فى المستشفى المذكور وخرج المرضى المتعافون من المستشفى دون مساعدة بعد ظهر أمس وتم إرسالهم إلى منازلهم بواسطة سيارات نظمها المستشفى. وكان من بين المتعافين مريض يبلغ عمره 66 عاما.

قد يهمك أيضًا

زعيم كوريا الشمالية يظهر علنًا للمرة الأولى منذ انتشار فيروس "كورونا" القاتل

دراسة تكشف الأعراض الأولية لفيروس "كورونا" القاتل في الصين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صينية ترتدي زي زرافة خوفًا من فيروس كورونا صينية ترتدي زي زرافة خوفًا من فيروس كورونا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab