الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجوف
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجوف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجوف

الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة
الرياض - العرب اليوم

رعى الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من طلبة جامعة الجوف , وذلك في المدينة الجامعية بسكاكا.
وفور وصول سمو أمير منطقة الجوف مقر الحفل عزف السلام الملكي ، ثم بدا الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم انطلقت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 2038 في جميع فروع الجامعة بمدينة سكاكا ومحافظتي القريات وطبرجل ، تضمنت الدفعة الاولى من خريجي مرحلة الماجستير في برنامج الفقه وأصوله ، وبرنامج المناهج وطرق التدريس.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات الجامعة خلال السنوات الماضية ، ثم ألقى خريج كلية الطب تركي بن دخل الله الشمدين كلمة الخريجين أعرب خلالها عن عزمه
وزملاءه مواصلة تحصيلهم المعرفي ليكونوا لَبِنات بناء في مسيرة الوطن .

ثم ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بندر بن مزعل الشمري كلمة أوضح فيها عدد الخريجات الذي بلغ 2695 والخريجين 2038 بمجموع 4733 ، حيث بلغ عدد خريجي مرحلة البكالوريوس 4511 ، وعدد خريجي مرحلة الماجستير 8 ، و 137 طالباً وطالبة لدرجة الدبلوم التربوي ، بالإضافة إلى 77 نالوا درجة الدبلوم التأهيلي.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري كلمة أعرب فيها عن ترحيبه بسمو أمير الجوف ، رافعا الشكر للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ودعم ومتابعة للتعليم وشؤونه ، مقدما شكره ومنسوبي الجامعة لسمو الأمير بدر بن سلطان على هذه الرعاية ودعمه لطلبة الجامعة .
واستعرض معاليه جملة المنجزات التي تحققت هذا العام ، والتي كان من أهمها بناء الخطة الاستراتيجية للجامعة على ضوء ما ورد في الرؤية الوطنية الطموحة ، ومراجعة جميع الخطط الأكاديمية في الكليات وإعادة تقييمها بما يحقق أهداف الرؤية .

وأشار الدكتور البشري إلى القفزات التي تحققت في مجال الابتعاث ، والنشر العلمي الموافق لأعلى المعايير العالمية ، والمعامل المتطورة والمتنوعة التي تم توفيرها لتواكب العملية التعليمية , لافتاً النظر إلى انه تم تدشين مؤخراً مركز الابتكار وريادة الأعمال ، ومركز النشر العلمي ، ووحدة مبادرات التحول الوطني ، ووحدة العلوم والتقنية ، بالإضافة إلى ما تم تحقيقه من مراكز متقدمة في المجال الرياضي في مختلف الاتجاهات على مستوى الوطن والعقود الإنشائية التي تم توقيعها , مهنئاً الطلبة الخريجين , حاثهم إلى عدم الاكتفاء بما حققوه في مرحلة البكالوريوس بل البحث الحثيث عن الفرص التي تمكنهم من المساهمة بفاعلية في مسيرة بناء الوطن وتحقيق التطلعات والطموحات .
واختتم الحفل بتشرف المتفوقين بالسلام على سمو أمير المنطقة واستلام وثائق تخرجهم من يد سموه ، ثم تسلم سموه من معالي مدير الجامعة درعا تذكاريا بهذه المناسبة , ثم التقطت الصورة الجماعية لسموه مع أعضاء مجلس الجامعة .

نقلًا عن واس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجوف الأمير بدر بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجوف



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»

GMT 07:21 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نجح الفنان وفشل الجمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab