أمير الشمالية يطلق مبادرة كفو لتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين
آخر تحديث GMT16:33:11
 العرب اليوم -

أمير الشمالية يطلق مبادرة كفو لتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير الشمالية يطلق مبادرة كفو لتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان
الرياض - العرب اليوم

أعلن أمير منطقة الحدود الشمالية، فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، (أمس الخميس 7 ديسمبر 2017م) إطلاق مبادرة (كفو) التي تستهدف تحفيز أبناء المنطقة ومؤسساتها من أجهزة حكومية وشركات خاصة ومؤسسات غير ربحية للمبادرة في العطاء والمساهمة في التنمية بكافة أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والأمنية وتحقيق مراكز متقدمة في المنافسات والمؤشرات المحلية والدولية على حد سواء، وذلك برصد المنجزين من الأفراد والمؤسسات وتكريمهم لما قاموا به من مبادرات وما حققوه من إنجازات مميزة في كافة المجالات.

وأكد أمير منطقة الحدود الشمالية أن المنطقة تزخر بالأفراد والشباب منهم على وجه الخصوص المميزين والمبادرين كما تزخر بالمؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية التي تبذل أقصى الطاقات لإطلاق المبادرات المميزة التي تخدم المجتمع، وتدعم خطط التنمية في بلادنا، كذلك المنافسة على تحقيق مراكز متقدمة في المسابقات والمنافسات والمؤشرات المحلية والدولية.

وقال يجب علينا دعمهم وتشجعيهم وتهيئة البيئة الملائمة والمحفزة لهم، مبيناً أن تكريم المبادرين والمميزين يعد أهم أسباب التشجيع والتحفيز وتقديم النماذج الناجحة التي تشكل قدوات للآخرين لإتباعها لخدمة المجتمع والوطن بروح المبادرة والتميز في الأداء وفق المرجعيات القياسية، ومرجعيات المقارنة.

وأشار إلى كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي قال فيها: هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك لتشكل نبراساً لنا جميعاً للعمل والتعاون والتكامل والتنسيق لدعم وتحفيز وتشجيع كافة المبادرات الفردية والمؤسسية من خلال أكثر من مبادرة فاعلة تحت مظلة الإمارة لتحقيق هدف قائد مسيرتنا وتكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في كافة الأصعدة.

وبين أن المبادرة سوف تقوم برصد كافة المبادرات والنجاحات في المنطقة على مستوى الأفراد والمؤسسات ودعوتهم وتكريمهم اللائق الذي يحثهم على بذل المزيد ويقدمهم كنماذج لغيرهم ليكونوا من المكرمين من خلال مبادرة “كفو” لما سيقدمونه مستقبلاً من مبادرات وإنجازات مميزة، مبيناً أن المبادرة كذلك ستسعى بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية لنشر ثقافة التميز والتفوق في كافة المجالات من خلال كافة الوسائل المتاحة.

واختتم موضحاً أن علينا جميعاً أن نتآزر وتتضافر جهودنا لتحقيق أهداف رؤية 2030 بوطن طموح ومواطنة مسؤولة، وهو ما لا يتحقق إلا بما أشارت له الرؤية بتكامل أدوارنا سواء كنا عاملين في القطاع الحكومي أو الخاص أو غير الربحي، وسوف تساهم مبادرة “كفو” في منطقة الحدود الشمالية لتحفيز وتشجيع الجميع لتحمل المسؤولية وتحقيق المنجزات والمكتسبات بإتقان وتفوق.

يذكر أن أمير الشمالية كان قد كرم الكثير من المبادرين من الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة غير الربحية الذين بادروا بأعمال مميزة ومن حققوا إنجازات مميزة أو مراكز متقدمة في المؤشرات أو المسابقات أو المنافسة، وكان لذلك الأثر الكبير في نفوسهم وتحفيزهم وغيرهم للمبادرة والإنجاز المتميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الشمالية يطلق مبادرة كفو لتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين أمير الشمالية يطلق مبادرة كفو لتكريم الأفراد والمؤسسات المتميزين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:01 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة
 العرب اليوم - الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر

GMT 09:11 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 01:19 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هوامش قمة البحرين: كثر الكلام وقل الخبز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab