فجر السعيد تثير الجدل بحديثها عن سرقة أسماء مسلسلات منها
آخر تحديث GMT23:17:56
 العرب اليوم -

فجر السعيد تثير الجدل بحديثها عن سرقة أسماء مسلسلات منها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فجر السعيد تثير الجدل بحديثها عن سرقة أسماء مسلسلات منها

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
الكويت - العرب اليوم

اتهمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، صناع عمل مسلسلَي “مطر صيف” و”ماذا لو” بسرقة اسمي العملين منها، بعد إعلانها عن إنتاج سيناريوهين بالاسم نفسه، لكنها فوجئت بهما في السباق الرمضاني الماضي.وقالت فجر السعيد، في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “‏أعلنت عن مسلسل باسم ‎مطر صيف باقوا الاسم.. أعلنت عن مسلسل ‎ماذا لو وباقوا الاسم، وغيرها أسامي كثار هالمرة، سأتكتم على الاسم إلى أن نبدأ التصوير.. ادعولي بالتوفيق، وادعولي المخرج يوافق”.

  اعلنت من مسلسل بأسم مطر صيف باقوا الأسم .. أعلنت عن مسلسل ماذالو وباقوا الأسم وغيرهم أسامي كثار هل المره سأتكتم على الأسم الى ان نبدا التصوير .. ادعولي بالتوفيق وادعولي المخرج يوافقوتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فجر السعيد وجاء في التعليقات: “اصلاً الاسامي خلصت روحي طلعي رخصة محل كلما قلتي اسم قالو لج موجود ما تشوفين اسامي المطاعم والمحلات لوعة”.

 وقالت متابعة: “دامهم باقوا خلاص يا ستاذة فجر سمي المسلسل (كلمات مبيوقة) وراح يفهمون”.وقال متابع: ‏”نبيه ايجابي خليج بعالم المثل لينعكس ومو بعيد عن موروثنا الرائع. بوضوح ما نبي اغتصاب وخواتم ومخدرات وصياح وطق وغرابيل،،،، خليه بالوناسه الراقيه جدا والالفاظ السعيده”.

وقالت إحدى المتابعات: “داري على شمعتك تقيد خشي الأسماء والأفكار هذا زمان السرقة كل شي ينباق وكله طالب شهرة”.ومسلسل “مطر صيف” عرض في السباق الرمضاني، وهو من بطولة كامل، نور، حسين المهدي، وحصة النبهان، وكوكبة من النجوم في الوطن العربي. تتناول الأحداث قصة الأب غانم الذي يُتهم بقتل زوجته ويُسجن ظلما، وعندما يخرج من السجن بعد قضاء عقوبته، يجمع أولاده حوله ويحاول رعايتهم وتعويضهم عما عانوه طوال فترة غيابه، ويتحمل مشاكلهم حتى بعد أن صار كل واحد منهم ذا أهلية، ويبدأ في البحث عن قاتل زوجته والانتقام منه.

أما مسلسل “ماذا لو”، فقد عرض أيضاً في رمضان، وهو للمخرج والمُنتج حسين دشتي، وتأليف الكاتب الشاب فيصل البلوشي، ومن بطولة خالد أمين وأسيل عمران ومنذر رياحنة وروان مهدي وعبدالله التركماني، ومجموعة من نجوم الخليج. يذكر أن فجر السعيد هي إعلامية ومنتجة وكاتبة درامية كويتية، مالكة ورئيس مجلس إدارة “شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني”، و”قناة سكوب الفضائية” منذ 2007. من المسلسلات التي كتبتها: صوتك وصل، ودار الهوا، والإمبراطورة، وعديل الروح، ودنيا القوي. قدمت على قناة سكوب الفضائية كلاً من برنامج “غبقة سكوب” عام 2019، وبرنامج “هنا الكويت” عام 2018. متزوجة من الإعلامي والشاعر الكويتي سعود السبيعي منذ 2010.

قد يهمك ايضا:

فجر السعيد تعلن حذف فيديوهات حلقات برامجها من "يوتيوب" وهدم الاستوديو

الكاتبة الكويتية فجر السعيد تتضامن مع السعودية على طريقتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فجر السعيد تثير الجدل بحديثها عن سرقة أسماء مسلسلات منها فجر السعيد تثير الجدل بحديثها عن سرقة أسماء مسلسلات منها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab