مهاجرة كمبودية بأمريكا تحول تقليم الأظافر لفن يرتقى لتصميم المجوهرات
آخر تحديث GMT04:30:07
 العرب اليوم -

مهاجرة كمبودية بأمريكا تحول تقليم الأظافر لفن يرتقى لتصميم المجوهرات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهاجرة كمبودية بأمريكا تحول تقليم الأظافر لفن يرتقى لتصميم المجوهرات

العناية بالأظافر
القاهرة - العرب اليوم

 تهتم السيدات بكافة تفاصيل التجميل والعناية بالبشرة وأجسامهن وأظافرهن بشكل بالغ الدقة، فدائمًا ما يبحثن عن التميز وكل ما هو جديد فى عالم التجميل والموضة ليحافظن على إطلالتهن الجميلة الجذابة، ورغم وجود آلاف صالونات العناية بالأظافر فى مدينة نيويورك، تمكنت جينى بوى، من البروز والتفوق عليهن جميعًا، فالناس يأتون إليها من مختلف أنحاء العالم لتقليم أظافرهم بتقنية الأكريليك لديها، بعدما ارتقت بهذا الفن إلى مصاف تصميم المجوهرات.

وبمجرد الدخول إلى "جينى سبا"، الواقع فى مانهاتن، وتحديدًا فى حى برونكس، يتضح السبب وراء شهرة "جينى" الكبيرة، فجدران المكان مليئة بملصقات للمغنية كاردى بى عارضة أظافرها التى قلّمتها جينى

 فقد ساهمت مغنية الراب الشهيرة والمعروفة بأظافرها الطويلة جداً (حوالى 5 سنتيمترات)، والمرصعة بالكريستال المتلألئ فى وصول جينى البالغة من العمر 50 عاماً إلى الشهرة فى هذا المجال، خصوصًا من خلال وسائل التواصل الاجتماعى.

وكانت "كاردى بى"، غير معروفة نسبيًا فى عام 2012، عندما وجدت "جينى بوى"، وفى ذلك الوقت، كانت تملك "بوى" المهاجرة الكمبودية، صالونًا صغيرًا فى هارليم، وقالت بوى - فيما كانت تنشر صوراً على موقع "إنستجرام" - "عندما أتت كاردى بى للمرة الأولى لم يكن لدى الوقت لتقليم أظافرها"، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية" عن وكالة الأنباء الفرنسية.

 لكن عندما عادت فى المرة الثانية، حصل انسجام كبير بين الاثنتين، وخرجت المغنية راضية جدًا عن النتيجة، وأصبحت تتردد إلى المكان كل شهر، وغالبًا ما تنشر كاردى بى صوراً لأظافرها على حسابها فى "إنستجرام" الذى يتابعه 58 مليون مستخدم.

ويأتى المعجبون من كل أنحاء الولايات المتحدة، وهم على استعداد لدفع مئات الدولارات مقابل الحصول على أظافر براقة مماثلة لأظافر المغنية التى يستمر بريقها لمدة تراوح بين 4 و6 أسابيع، وتابعت بوى: "لقد ساعدتنى كاردى بى كثيراً فى عملى.. إنها مخلصة ومتواضعة.. لا تنسى أبداً من ساعدها فى بداياتها".

ولفت ثناء "كاردى بى"، على عمل "بوى" انتباه المؤثرات الأخريات اللواتى أصبحن مهمات جدًا فى عالم الموضة والجمال، وهن يساهمن بشكل أكبر فى نجاح صالون بوى، ومن بين هؤلاء المؤثرات بولا جاليندو، وهى مدوّنة فى لوس أنجلوس من كولومبيا، ولديها 8.5 مليون متابع على "إنستجرام"، فى يناير، أتت إلى صالون جينى للمرة الأولى، وقد صوّرت هذه الشابة البالغة من العمر 25 عاماً كل خطوة من خطوات تقليم أظافرها

 وعند انتهاء بوى بعد عملية استغرقت ساعتين، عبرت بولا عن إعجابها بأظافرها، وقالت "إنها جميلة حقا"، قبل مشاركة صور أظافرها على "إنستجرام"، وقد حاولت جينى بوى، دخول مجال تصفيف الشعر، لكنها لم تنجح فيه، إلى أن وجدت وظيفة فى تقليم الأظافر فى أحد الصالونات.

وبعد بضع سنوات، فتحت صالونها الأول حيث كانت فى البداية العاملة الوحيدة فيه، وراودتها فكرة "لألأة" الأظافر فى بداية الألفية الثالثة بعد اطلاعها على الموضة فى اليابان، وفى البداية، لم يهتم بها أحد، لكن اليوم، أصبحت تدير صالونين يضمّان 20 موظفا وتستقبل زبائن معظمهم يأتون بانتظام

قد يهمك أيضا:

الليمون و زيت الزيتون يساعدان علي تقوية الأظافر

نصائح لمساعدتك في الحصول على الأظافر التي تحلمين بها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجرة كمبودية بأمريكا تحول تقليم الأظافر لفن يرتقى لتصميم المجوهرات مهاجرة كمبودية بأمريكا تحول تقليم الأظافر لفن يرتقى لتصميم المجوهرات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - نتنياهو يجدد رفض مقترح الهدنة ويتمسك بعملية رفح

GMT 05:27 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

لسان حال الخمسة

GMT 05:19 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

الجيش الإسرائيلي يؤكد سيطرته على معبر رفح

GMT 09:48 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

الحوثي... و«هارفارد» و«حماس»

GMT 04:34 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

5 شهداء على الأقل بقصف إسرائيلي لمنزل في رفح

GMT 02:46 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال ساعات

GMT 05:56 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

20 شهيدا في غارات إسرائيلية على رفح الفلسطينية

GMT 00:23 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

خبز وكعك وإشاعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab