محمد بن راشد يحضر حفل قـرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل
آخر تحديث GMT10:34:16
 العرب اليوم -

محمد بن راشد يحضر حفل قـرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد بن راشد يحضر حفل قـرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ العرب اليوم

حضر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، حفل قرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل، الذي سينطلق في نسخته الـ23 مساء بعد غدٍ، على أرض مضمار السباق في «ميدان» بمنطقة ند الشبا، بمشاركة 111 جواداً، من 12 دولة حول العالم، والذي تبلغ جوائز أشواطه التسعة نحو 30 مليون دولار، منها 10 ملايين دولار للشوط الرئيس «شوط كأس دبى العالمي»، الذي ترعاه «طيران الإمارات» منذ انطلاقة بطولة الكأس قبل 23 عاماً.

وألقى رئيس «ميدان» رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث الرياضي الثقافي العالمي، سعيد حميد الطاير، كلمة ترحيبية شكر فيها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته الكريمة ومتابعته الدؤوبة لفعاليات كأس دبي العالمي لسباق الخيل، كى يظهر كل عام بحُلة جديدة تبهر العالم بأناقته وتنظيمه وجوائزه، والتسهيلات التي يوفرها «ميدان» لملاك ومدربي وفرسان الخيول المشاركة، وللجمهور الذي يشاهد السباق على أرض مضمار «ميدان»، وتوفير كل أسباب الراحة والاستمتاع بهذا المهرجان العالمي المميّز.

وأعلن سعيد الطاير عن إقامة حفل تكريمي، مساء اليوم، في «مدينة محمد بن راشد» بدبى، لملاك ومدربي وفرسان الخيول الفائزة في مسابقة «جائزة محمد بن راشد للإبداع والتميّز»، حيث سيكرم الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية، خلال الحفل الفني والثقافي والتراثي، الذي سيحضره ضيوف كأس دبى العالمي من أنحاء العالم.

وقد رحّب صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بجميع ضيوف بطولة الكأس، من ملاك وفرسان ومدربين وإعلاميين وصحافيين وجمهور، مؤكداً سموّه أن «مهرجان الكأس، الذي يشهده ملايين الناس عبر شاشات التلفزة، التي ستنقله مباشرة، إلى جانب الجمهور في (ميدان)، الذي يتجاوز عدده الـ60 ألف متفرج كل عام، يجسّد روح وقيم السلام والمحبة الإنسانية والتسامح التي يتميز بها مجتمع الإمارات المتنوّع الثقافات، وشعبنا الكريم المضياف».

أسفرت قرعة الشوط التاسع والرئيس، البالغ إجمالي جوائزه 10 ملايين دولار، عن انطلاق الجواد «مبتهج» المملوك للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، بإشراف المدرب الأميركي بوب بافرت، من البوابة الخامسة، وسينطلق ممثلا «غودولفين» الجواد «ثندر سنو» من البوابة العاشرة، و«تليسمانيك» من البوابة السابعة.

وجاء الجواد الأميركي الأعلى تصنيفاً في السباق «ويست كوست»، الذي يدربه بوب بافرت، في البوابة التاسعة، وحلّ مواطنه «بافيل» بإشراف المدرب دوغ أنيل، في البوابة الثامنة، فيما منحت القرعة بطلة سباق «بريدرز كاب دستاف» الفرس «فور إيفر انبرايدليد» بإشراف المدرب دي ستيوارت، البوابة السادسة، كما سينطلق الجواد «غن نيفير» من البوابة الثالثة.

وجاء ممثل اليابان الوحيد الجواد «أواردي» في البوابة الأولى، وحلّت الفرس التشيلية «فيوريا كروزادا» في البوابة الرابعة، وجاء ممثل روسيا الجواد «نورث أميركا» في البوابة الثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يحضر حفل قـرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل محمد بن راشد يحضر حفل قـرعة كأس دبي العالمي لسباق الخيل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab