بلقيس توجه رسالة بعد تمثيلها الإمارات في مؤتمر المناخ
آخر تحديث GMT16:07:50
 العرب اليوم -

بلقيس توجه رسالة بعد تمثيلها الإمارات في مؤتمر المناخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلقيس توجه رسالة بعد تمثيلها الإمارات في مؤتمر المناخ

الفنانة بلقيس فتحي
أبوظبي - العرب اليوم

عقبت الفنانة بلقيس فتحي على مشاركتها بتمثيل بلدها الإمارات العربية المتحدة، في مؤتمر المناخ COP28 في إكسبو دبي، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، والذي يستمر حتى يوم 12 ديسمبر الجاري.
رسالة بلقيس بعد مؤتمر المناخ

وعبر حسابها الموثق على إنستغرام، شاركت بلقيس فتحي عدداً من الصور والفيديو الذي يوضح مشاركتها في مؤتمر المناخ COP28 أكبر حدث مناخي على مستوى العالم تستضيفه الإمارات، معقبة بالشكر عليه.

وكتبت بلقيس فتحي في رسالتها عقب المشاركة في مؤتمر المناخ في إكسبو دبي: "تشرفت بتمثيل دولتي الغالية الإمارات في مؤتمر المناخ cop28uae ضمن كوكبة من نجوم العالم، ومقابلة معالي الدكتور سلطان الجابر لتهنئته على هذا الإنجاز العالمي الرائع الذي رفع وسيرفع علم بلادي عالياً كما جرت العادة.. ومقابلة السيدة أورسولا لين رئيس المفوضية الأوروبية.

تابعت بلقيس فتحي موجهة الشكر للقائمين على المؤتمر: "يوم رائع لا ينسى مع الشكر لجميع القائمين وبالأخص الأخ تيمور مرمرشي" واختتمت منوهة عن رابط الأغنية الكاملة: "الأغنية كاملة في رابط البايو مع المبدع ريدوان".
شاهدوا الفيديو

ومنعت بلقيس فتحي التفاعل عبر صفحتها تعقيباً على الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تؤدي مشاركتها في فعاليات مؤتمر المناخ، وأغلقت التعليقات تاركة رسالتها كتعليق مختصر على الفيديو.
إطلالة بلقيس في مؤتمر المناخ

وخلال مشاركتها الفنية في فعاليات مؤتمر المناخ المقامة حالياً بالإمارات العربية المتحدة، ظهرت بلقيس فتحي بإطلالة تراثية أنيقة باللونين الأخضر والذهبي، لتتألق بشكل رائع على المسرح وتخطف أنظار محبيها.

بلقيس فتحي كتبت معلقة على تحضيراتها للمشاركة: "تحضيراتي لحضور مؤتمر المناخ في إكسبو دبي بالتزامن مع عيدنا الوطني الـ 52 أعشق اللبس التراثي جدا وأشكر أختي الغالية أسماء الفهيم  على وقوفها دائما لجانبي".

بلقيس في مؤتمر المناخ

وانهالت التعليقات على بلقيس، وأكد محبوها أنها خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها خلال الحفل، وقال البعض مغازلاً بلقيس فتحي: "ما شاء الله تبارك الله طالعة قمر"، "حتى اللبس التراثي عليها مُختلف"، "يا بنت زايد نرفع بقدرج الراس وانتي الذهب وانتي الزمرد والألماس"، "مفيش أحلى من كده بجد"، "روعه اللوك والثوب والذهب وكلك على بعضك حلو".

بلقيس في مؤتمر المناخ

من ناحية أخرى كانت بلقيس قد شاركت مجموعة من الصور لإطلالتها الأنيقة التي شاركت بها في إحياء الحفل المشترك الذي جمعها بالفنان حسين الجسمي والنجمة أحلام الشامسي، احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الثاني والخمسين.

وكتبت بلقيس فتحي معلقة: "كل عام وداري وغلاي ومرباي الإمارات بألف خير بمناسبة عيدنا الوطني الـ 52 انتظروا صور وفيديوهات هالحفل في اتحاد أرينا اللي كان الليلة يشع فخرا ونورا في سماء أبوظبي الغالية".

بلقيس في العيد الوطني الإماراتي
مؤتمر المناخ كوب 28

كانت فعاليات النسخة الـ 28 من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28، قد انطلقت في مدينة إكسبو دبي، وتستمر الفعاليات حتى يوم 12 ديسمبر المقبل.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية وام، قد كشفت عن عدد الطلبات القياسية التي سجلها كوب 28 للحضور، في المنطقتين الزرقاء والخضراء والتي وصل عددها إلى 500 ألف مشارك بواقع أكثر من 97 ألف شخص في المنطقة الزرقاء و400 ألف في المنطقة الخضراء، ما بين وزراء وممثلين عن المنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص والشعوب الأصلية والشباب؛ للإسهام في إعادة صياغة العمل المناخي العالمي، فيما يحضر الحدث أكثر من 180 من رؤساء دول وحكومات من حول العالم.

كوب 28 مؤتمر المناخ في الإمارات 2023
وتستند خطة عمل كوب 28 في الإمارات إلى ركائز قوية لتحسين وتطوير العمل البيئي، وهي تسريع تحقيق انتقال منظم ومسؤول وعادل ومنطقي في قطاع الطاقة، وتطوير آليات التمويل المناخي، وحماية البشر والطبيعة وتحسين الحياة وسُبل العيش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحلام تحيي حفلا في الإمارات رفقة حسين الجسمي وبلقيس 1 ديسمبر

طليق بلقيس فتحي يتحدث للمرة الأولى عن انفصالهما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس توجه رسالة بعد تمثيلها الإمارات في مؤتمر المناخ بلقيس توجه رسالة بعد تمثيلها الإمارات في مؤتمر المناخ



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab