كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية يقتحم موسوعة غينيس
آخر تحديث GMT10:22:58
 العرب اليوم -

كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية يقتحم موسوعة غينيس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية يقتحم موسوعة غينيس

كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية كامل محمد زيني بدوي
الرياض ـ العرب اليوم

نجح كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية كامل محمد زيني بدوي في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية  حيث تم تسجيله بموسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول سعودي يقدم أطول عمل وثائقي مشاهد عن الثعابين في العالم لمدة 21 ساعة 48 دقيقة و 52 ثانية، محطماً الرقم السابق البالغ  13 ساعة و 52 دقيقة والمسجل باسم الأميركي ألفيس بريسلي .

وقال بدوي بأنه فخور ويعتز بهذا الإنجاز  ويقدمه للوطن وقيادته وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله ولكل المهتمين بالأبحاث والعلوم وكل العرب والهواة على مستوى العالم، مبيناً أن يعتز بهذا  تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية جاء بعد مسيرة حافلة من العمل المتواصل حيث قدم العديد من الأبحاث  والدراسات عن الثعابين وصاحب أول مؤلف موسوعة عالم الثعابين أول موسوعة عربية عن الثعابين في العالم باللغة العربية في العام 1996 م وحاضر في العديد من الجهات الرسمية والتطوعية وقدم برنامج على قناته في اليوتيوب بعنوان (عالم الثعابين) من 70 حلقة تهدف إلى التعريف بالثعابين وتغيير المفاهيم والمعتقدات حول الثعابين وقدم  برنامج (موسوعة الثعابين ) من 60 حلقة سيتم عرضه تلفزيونياً وله العديد من البرامج التوعوية حول موضوع الثعابين والبيئة والأمور الاجتماعية.

كما أوضح أن هدفه من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية هو التركيز على موضوع الثعابين وتسليط الضوء على هذا الموضوع خصوصاً من النواحي الإعلامية والاهتمام بالبيئة، وأنه يخطط حالياً على العمل على توجيه الشباب وتوعيتهم بأهمية الهوايات وكيفية الاستفادة منها والوصول بها إلى أعلى المناصب، والتعاون المشترك مع العديد من  الجهات والمنظمات المعنية بالبيئة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية يقتحم موسوعة غينيس كبير هواة الثعابين في المملكة العربية السعودية يقتحم موسوعة غينيس



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab