سميرة إبراهيم تفتتح مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية
آخر تحديث GMT02:38:47
 العرب اليوم -

سميرة إبراهيم تفتتح مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سميرة إبراهيم تفتتح مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية

​المنامة ـ قنا

تفتتح السيدة سميرة إبراهيم بن رجب وزيرة الدولة البحرينية لشؤون الاعلام الأربعاء المؤتمر الـ "40" للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية والذي يعقد في المنامة. وقال السيد أحمد سعد البوعينين مدير عام وكالة الأنباء القطرية /قنا/، رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا" في تصريح لوكالة أنباء البحرين اليوم، أن المؤتمر سيبحث جملة من القضايا التي تتعلق بتطوير وكالات الأنباء العربية ليتماشى عملها مع ما يحصل من تطور مضطرد في مجال التكنولوجيا وعلوم الاتصالات، والمشاريع التي من شأنها تطوير العملية الاعلامية في الوطن العربي. وأشار البوعينين إلى أن جدول أعمال المؤتمر يتضمن العديد من القضايا المتعلقة بالدورات التدريبية، والندوات التي يعقدها الاتحاد والمشاركة في الاجتماعات التي تعقد بين وكالات الأنباء العربية ووكالات الأنباء الأوروبية والأميركية اللآتينية والآسيوية لغرض التنسيق والتعاون المشترك بالإضافة إلى عقد اتفاقات تعاون مع وكالات الأنباء في المناطق الجغرافية الأخرى من العالم ومساهمة الاتحاد في نشاطات الإدارة الفنية لجامعة الدول العربية. وأضاف رئيس الاتحاد، أن المؤتمر سيناقش أيضاً التقارير المقدمة من وكالات الانباء العربية المتعلقة بأحسن تقرير كتب هذا العام وتخصيص جائزة له، موضحاً أن هذا السعي ينطلق من مبدأ تشجيع العاملين على تحسين أدائهم والارتقاء بتقاريرهم إلى المستوى المتقدم والمفروض أن يضاهي ما يكتب في صحف ووكالات أنباء الدول الأوروبية. وبين أنه سيتم التطرق أيضاً إلى تطوير الجهد الجماعي القائم حالياً بين وكالات الأنباء العربية في مجال النشرة العربية الاقتصادية المشتركة حيث تنشر الوكالات تقارير اقتصادية دورية عن الدول العربية، كما سيتم مناقشة التقارير المعدة حول موقع الاتحاد على الانترنت ومدى تأثير هذا الموقع في نشر التقارير والأخبار العربية وتحفيز الوكالات أكثر فأكثر للمشاركة الفعالة فيه. وعبر عن أسفه لتلكؤ بعض وكالات الأنباء العربية في دفع حصصها بموازنة الاتحاد ولسنوات طويلة مما يجعلها مجمدة العضوية فيه بشكل تلقائي، وحث تلك الوكالات الى تسديد حصصها حتى تتمكن هذه المنظمة العربية الإعلامية من تنفيذ النشاطات التي تقرها جمعيتها العمومية. وأعرب السيد أحمد سعد البوعينين مدير عام وكالة الأنباء القطرية، رئيس اتحاد وكالات الانباء العربية "فانا" في ختام تصريحه عن شكره لمملكة البحرين ووكالة أنباء البحرين لاحتضان المؤتمر الإعلامي العربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة إبراهيم تفتتح مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية سميرة إبراهيم تفتتح مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 15:25 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab