جميل بن محمد يرعى المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية
آخر تحديث GMT00:48:55
 العرب اليوم -

جميل بن محمد يرعى المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جميل بن محمد يرعى المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية

الرياض ـ وكالات

تحت رعاية سعادة وزير العمل السيد جميل بن محمد علي حميدان، رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني، ينطلق المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية خلال الفترة من 25 - 27 نوفمبر 2013، وذلك بفندق كراون بلازا. وفي تصريح له بهذه المناسبة أكد رئيس المؤتمر، والرئيس التنفيذي لمجموعة أورجين للاستشارات، السيد أحمد محمد البناء إن المؤتمر لهذا العام سيشارك فيه خبراء ومتخصصون في مجال التنمية البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستركز أوراق المؤتمر على المواهب الخليجية الجامعية من ناحية إدارة هذه المواهب وتمكينها وتأهيلها لمناصب قيادية عليا في الشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية ومختلف الهيئات والمؤسسات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. وأضاف البناء بأن المؤتمرات الخمسة التي عقدت خلال السنوات الماضية حققت نجاحاً كبيراً في فتح آفاق كبيرة للشركات والوزارات والمواطنين الخليجيين من أجل التعرف على أفضل الممارسات العالمية والإقليمية والخليجية والمحلية في تنمية الموارد البشرية وتدريبها وتعزيز مهاراتها المختلفة كي تتبوأ مراكز قيادية واشرافية مختلفة في مؤسسات القطاع العام أو الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي. وأشار البناء إلى أن موضوع المؤتمر هذا العام جاء ليلقى مزيداً من الضوء على مدى أهمية مواءمة مخرجات الجامعات المختلفة لمتطلبات سوق واحتياجات سوق العمل والتركيز على التعليم التطبيقي ومعاهد التدريب والتلمذة المهنية كونها الأساس للمخرجات التي تغذي سوق العمل الخليجي. وعبر السيد أحمد محمد البناء في ختام تصريحه عن شكره لسعادة وزير العمل السيد جميل بن محمد علي حميدان على رعايته للمؤتمر، ومساهمته الواضحة في دعم مثل هذه الملتقيات والمؤتمرات المتخصصة والتي تهدف إلى تعزيز مجالات التدريب تحديداً وإعداد الكوادر الوطنية وتأهيلها مهنياً لتقود عجلة التنمية في دول مجلس التعاون الخليجي. كما وجه البناء الشكر لكافة الجهات الخليجية الداعمة لهذه المؤتمرات وفي مقدمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارات العمل في دول مجلس التعاون والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية لدول مجلس التعاون، متطلعاً بأن يحقق المؤتمر والمعرض هذا العام نتائج طيبة تحقق طموحات الدول الخليجية في التنمية الاقتصادية والبشرية تماشياً مع رؤى كل دولة في النمو والإنتاج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميل بن محمد يرعى المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية جميل بن محمد يرعى المؤتمر والمعرض الخليجي السادس للتنمية البشرية



اختارت إكسسوارات تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات " السروال "على طريقة ليتيزيا

مدريد ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها

GMT 09:19 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

خبير اقتصادي يتوقع هبوط أسواق المال 40% خلال 2021

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab