بن حربان يرعى ختام الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الرمضانية
آخر تحديث GMT05:46:32
 العرب اليوم -

بن حربان يرعى ختام الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بن حربان يرعى ختام الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الرمضانية

الرياض ـ وكالات

برعاية جاسم محمد بن حربان القائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم اختتمت مساء أمس أنشطة مراكز الأندية الصيفية الرياضة والثقافة والترفيهية الموزعة على جميع محافظات البحرين والتي أقيمت خلال ليالي شهر رمضان المبارك بزيارته لمركز مدرسة أحمد العمران ومركز مدرسة عراد الابتدائية الإعدادية. وأشار الأستاذ جاسم محمد بن حربان أن الأندية الصيفية تؤكد على استمرارية الوزارة في تقديم خدماتها التربوية لأبنائنا الطلبة طوال السنة بما فيها فترة العطلة الصيفية، حيث تركز الوزارة خلال هذه الفترة على انتقاء الأنشطة التي تتناسب مع رغبات الطلبة وإتاحة المجال أمامهم لاستغلال الإجازة في تنفيذ أنشطة متعددة سواء كانت رياضية أو ثقافية أو ترفيهية، وذلك وسط أجواء اجتماعية تعزز علاقات الزمالة والتواصل بين جميع الطلبة. وقال جاسم محمد بن حربان إن عدد الطلبة المشاركين في أنشطة الأندية المدرسية الصيفية لهذا العام قد يفوق 2000 طالب من المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وأن العدد قابل للزيادة في الفترة المقبلة بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، حيث إن الأندية المدرسية سوف تستمر في استقبال الطلبة الراغبين بالتسجيل في أنشطتها التي نتطلع أن تكون مميزة في هذا العام في البرنامج التعليمي والترفيهي الذي تم وضعه لعدد أربعة عشر نادياً لطلبة المرحلة الابتدائية، والتي تشمل الرحلات التعليمية إلى معالم مملكة البحرين ومن ثم مباشرة تكون بعدها رحلة ترفيهية إلى المنتزهات وصالات الألعاب وبرك السباحة وجنة دلمون المفقودة. وأضاف بأن الوزارة ومن خلال توجيهات الدكتور ماجد بن علي النعيمي حرصت على توفير كافة الإمكانات المادية من أدوات وتجهيزات لتنفيذ مختلف الأنشطة التعليمية والترفيهية في هذا، وذلك من منطلق اهتمامها برعاية أبنائنا الطلبة وتوفير كافة السبل التي تتيح أمامهم المجال للترويح عن أنفسهم من خلال مثل هذه الأنشطة الإثرائية للطالب وللمجتمع. وتطرّق بن حربان إلى الأندية التي سوف تستضيف الطلبة بعد إجازة العيد يوم الثلاثاء الموافق 13 حتى 29 من أغسطس الجاري ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً بحث تكون أندية البنين على النحو التالي: في محافظة المحرق مدرسة عراد الابتدائية الإعدادية للبنين وفي محافظة المنامة مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين وفي المحافظة الشمالية مدرسة باربار الابتدائية للبنين وفي مدينة حمد مدرسة أسامة بن زيد للبنين وفي المحافظة الوسطى مدرسة عقبة بن نافع للبنين بالرفاع ومدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين. بينما أندية الطالبات ستكون كالتالي: في محافظة المحرق مدرسة عراد الابتدائية للبنات ومدرسة البسيتين الابتدائية للبنات وفي محافظة العاصمة مدرسة القدس الابتدائية للبنات وفي المحافظة الشمالية مدرسة كرانة الابتدائية للبنات وفي مدينة حمد مدرسة المنهل الابتدائية للبنات وفي المحافظة الجنوبية مدرسة سافرة الابتدائية الإعدادية للبنات وفي المحافظة الوسطى مدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات بمدينة عيسى ومدرسة غرناطة الابتدائية للبنات بسترة، وبالإمكان التسجيل في هذه الأندية مباشرة أو عبر موقع وزارة التربية والتعليم (www.moe.gov.bh) أو موقع بوابة حكومة البحرين الإلكترونية (www.bahrain.bh).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن حربان يرعى ختام الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الرمضانية بن حربان يرعى ختام الأنشطة الرياضية والثقافية في المراكز الرمضانية



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

GMT 03:46 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 العرب اليوم - ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 16:48 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تعرّف على أهم مميزات "لكزس LS" فيس ليفت موديل 2021

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 17:08 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

جدول متوسط الوزن والطول للأطفال بحسب العمر

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab