المئات من العناكب آكلة اللحوم تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا
آخر تحديث GMT07:26:24
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

المئات من العناكب "آكلة اللحوم" تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المئات من العناكب "آكلة اللحوم" تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا

المئات من العناكب "آكلة اللحوم"
سيدني - العرب اليوم

حقق مقطع فيديو لانتشار مجموعة من العناكب في غرفة طفلة صغيرة بأستراليا، انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الرعب والرهبة.وغردت بيتا روجرز، المقيمة بأستراليا، في 27 يناير: "صديقة لي في سيدني دخلت للتو غرفة ابنتها ووجدت ذلك".وأرسلت روجرز، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وفيديو لغرفة نوم ابنة صديقتها، التي أخبرت أمها: "أمي، لدينا مجموعة من العناكب هناك"، وفقا لـAustralian Broadcasting Company.

وعندما ذهبت صديقة روجرز للتحقق من الأمر، وجدت عددا قليلا من العناكب في زاوية الغرفة. وتقول في الفيديو: "هذا ليس سيئا للغاية، ربما يوجد 50 أو 60 منها". ثم وجهت الكاميرا نحو زاوية أخرى، وكشفت ما لا يقل عن ضعف عدد العناكب على الجدران والسقف.وعندما قامت بتصوير العناكب في المنزل، توقعت أنها تنتمي إلى عائلة العنكبوت Sparassidae، وتنتشر في أستراليا وفي أماكن أخرى ذات المناخ الدافئ. وأفادت Nine News الأسترالية يوم الاثنين 1 فبراير، أنه خلال الصيف في أستراليا، تزداد أعداد العناكب هذه، وليس من غير المعتاد أن تجد العناكب طريقها إلى منازل الناس.

وفي الواقع، أبلغ العديد من سكان سيدني عن غزو العناكب في ذلك الأسبوع، على الأرجح بسبب الطقس، وفقا لـ ABC. وأدى انخفاض الضغط بعد عدة أيام من ارتفاع درجات الحرارة، إلى هطول الأمطار والرطوبة؛ غالبا ما تبحث عناكب الصيد عن مأوى في منازل البشر عندما تكون الحرارة والرطوبة شديدة للغاية، لأن المنازل توفر الكثير من الزوايا الآمنة والشقوق حيث يمكن للعناكب الاختباء - وحيث يمكن للإناث أن تضع بيوضها، كما قال روبرت رافين، رئيس قسم التنوع البيولوجي الأرضي في أستراليا.

وقال رافين لشبكة ABC: "الضغط المنخفض هو أحد العوامل المسببة للخروج من كيس البيوض". ويعتبر الهواء الدافئ الرطب مثاليا للعناكب الجديدة، ويمكن أن يحتوي كيس بيضة واحد على مئات من عناكب الصيد، ما قد يؤدي إلى غزو جماعي مثل ذلك الموجود في الفيديو.للأسف، هذه المجموعات الكثيفة من العناكب الصغيرة لا تدوم طويلا، لأن العناكب "آكلة لحوم للغاية" وتبدأ سريعا في التهام بعضها البعض في غضون يوم أو يومين، كما قالت عالمة علم الأحياء المائية، ليزي لوي، باحثة ما بعد الدكتوراه في مجموعة علم البيئة السلوكية في جامعة ماكواري الأسترالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أفكار بسيطة تمنع العناكب من دخول منزلك

مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا تواجه الإغلاق إذا لم تحظر حسابات الأطفال دون سن 13

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المئات من العناكب آكلة اللحوم تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا المئات من العناكب آكلة اللحوم تغزو غرفة نوم مراهقة في أستراليا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab