السعودية تفتتح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض
آخر تحديث GMT06:31:25
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

بعد الجهود المتواصلة والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه

السعودية تفتتح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودية تفتتح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

افتتاح أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم
الرياض ـ سعيد الغامدي

أعلنت باونس الشرق الأوسط عن افتتاح أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، وذلك بعد الجهود المتواصلة لفريق العمل والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وستقدم صالة باونس الروضة للسيدات والأطفال تحت العشر سنوات صالة مبتكرة لممارسة رياضة القفز الحر والشعور بالحماسة والنشاط والمتعة في نفس الوقت، بالإضافة إلى المحافظة على نمط حياة صحية وتوفير مساحة يمكن استخدامها في العديد من الرياضات المبتكرة والجديدة.

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، تقاطع طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع. وتضم صالة باونس الجديدة أكثر من 80 ترامبولين متصلة، ومنطقة "سلام دانك" الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول"، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات "إكس بارك" الشهيرة، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.

وتعليقاً على مناسبة افتتاح أول صالة للقفز مخصصة للسيدات في العالم، صرحت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالات باونس في المملكة العربية السعودية: "نحن سعداء جداً بإطلاق أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم هنا في العاصمة الرياض، والتي يأتي إطلاقها تتويجاً للنجاح الساحق الذي حققه افتتاح صالة باونس جدة."

وأضافت بقولها: "حققت صالة باونس في جدة استجابة هائلة من حيث معدل الزائرين وشهدت إقبالاً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل الجمهور من العائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية الجديدة من نوعها لسكان المملكة. واليوم تحتفي الرياض بإطلاق هذه التجربة الرياضية لتكون صالة باونس متاحة على مدار الأسبوع خصيصاً للسيدات من هواة القفز وخوض المغامرات المشوقة في العاصمة"

وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز الحر أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. وأن ممارسة القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق يساهم في حرق سعرات حرارية تعادل ممارسة 30 دقيقة من رياضة الجري، وتعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

وبدوره صرح دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة باونس الشرق الأوسط: "نحرص على جلب تجارب ترفيهية إلى منطقة الشرق الأوسط تجمع بين الفائدة الصحية للجسم والمتعة في نفس الوقت. وتوفر صالات باونس كافة المتطلبات العائلية في إطار من المرح والتشويق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في الصالة الجديدة المخصصة للسيدات."

وأضاف: "من خلال افتتاح صالة باونس الرياض، سوف تحظى السيدات من مختلف الأعمار والمستويات بمتعة القفز بمطلق الحرية والاستمتاع بالاختيارات الترفيهية الرياضية المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بالإضافة إلى فرصة التدرب على ممارسة مجموعة من الرياضات المفيدة. ونحن بغاية السعادة في هذه المناسبة التي ستتيح لنا فرصة بناء علاقات متينة مع المجتمع المحلي، وتوفير البيئة المناسبة للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بالكم الهائل من الألعاب الترفيهية تحت سقف واحد."

تحتضن صالة باونس الروضة في الرياض مساحة مخصصة كمقهى لمن يرغب بالجلوس وتناول وجبة خفيفة أو لانتظار أطفاله أو العائلة، وتستقبل الصالة حفلات أعياد الميلاد وتضم 3 غرف خاصة بالمناسبات الخاصة مع باقات للمناسبات.

تدير باونس إنك، 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك "باونس الشرق الأوسط" أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة. تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة، إذ يمكن لهواة هذه الرياضة القفز والتحليق في الهواء لملامسة الحائط والارتداد مرة أخرى، ما يمنح إحساساً بقدر كبير من الترفيه والمتعة. وتوفر الصالة أيضاً مكاناً للجري الحر، وأكاديمية للطيران، ولعبة بيغ باغ، وذا وول (الحائط)، كما أن الترامبولين تناسب كافة هواة هذه الرياضة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم البدنية من المبتدئين وإلى المحترفين.

قد يهمك أيضاً :

عطور تفضلها المرأة السعودية لاكتمال طلتها وجاذبيتها

المرأة السعودية تدخل للمرة الأولى مجال خدمات كتابات العدل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تفتتح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض السعودية تفتتح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 10:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد رضاها عن نجاح فيلم"سوق الجمعة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab