أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستر
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

استقبلها صديقها في مسقط رأسها بوكا راتون لتهدئتها

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستر

المغنية الأميركية أريانا غراندي
لندن- سليم كرم

شوهدت أريانا غراندي للمرة الأولى منذ الهجوم الإرهابي في حفلة مانشستر التي أُقيمت يوم الإثنين عندما استقرت في مسقط رأسها بوكا راتون في ولاية فلوريدا. ويُمكن رؤية نجمة البوب وهي تبكي عندما خرجت من طائرة خاصة بعد ظهر الأربعاء واستقبلها صديقها ماك ميلر الذي كان ينتظر على الطريق لتهدئة المغنية البالغة من العمر 23 عامًا. كانت أريانا، ترتدي ملابس من الرأس إلى أخمص القدمين تقبل ميلر قبل أن يتم نقلها في قافلة سيارات الدفع الرباعي إلى منزل أحد أفراد الأسرة.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستروقابلت أم أريانا جوان، ميلر التي بدت مثل ابنتها وكانت ترتدي ملابس سوداء تمامًا، وأعطتها قبلة على الخد كما ساعدها ركوب واحدة من المركبات المنتظرة. كما شوهدت سيارات الشرطة بالقرب من منزل جوان القريب بعد أقل من 24 ساعة من مقتل 22 شخصًا وإصابة 119 آخرين بجراح عندما انفجرت عبوة مرتجلة داخل مانشستر آرينا بعد لحظات من إنهاء آريانا أغنيتها الأخيرة. كان جوان أحد الناس الذين حضروا عندما انفجرت القنبلة يوم الإثنين وتوجهت وراء الكواليس لتهنئة ابنتها عندما أصبحت الليلة فجأة في حالة من الفوضى.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشسترلم تتحدث أريانا علنًا ​​عن الهجوم المُدمر، لكنها نشرت رسالة على تويتر في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، وكتبت: "كسر. في قلبي، أنا آسفة لذلك. ليس لدي كلمات أعبر بها عن أسفي ". كما أن نجمة البوب قد أجلت أيضًا إلى أجل غير مُسمى جولته الأوروبية التي طال انتظارها والتي بدأت في ستوكهولم يوم 8 مايو/آيار ومن المقرر أن تنتهي في 15 يونيو/حزيران في روما. وقد قامت هي وجوان بمغادرة سريعة وهادئة من إنجلترا صباح اليوم الباكر بمساعدة قليلة من نجم البوب ​​تايلور سويفت. وقد اعترفت داعش الآن بمذبحة ليلة الإثنين، حيث حددت السلطات سلمان عابدي البالغ من العمر 22 عامًا كمفجر انتحاري مسؤول عن المذبحة.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستروحدثت عملية التفجير التي قام بها عابدي بعد ثوان فقط من انتهاء أرينا من أغنيتها الأخيرة مساء الإثنين، حيث أبلغ بعض الضحايا المصابين أن المتفجرات تبدو مليئة بالمسامير. وعابدي هو ابن المهاجرين الليبيين المولودين في بريطانيا، وعاش على بُعد بضعة أميال من الساحة التي أقامت فيها أريانا يوم الإثنين. ومازالت الشرطة تحقق فى ما إذا كان عابدي قد ساعده أي من الشركاء في الهجوم، واعتقلت السلطات رجلًا آخر على الأقل بسبب الهجوم. وهذا الشخص، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، لم تحدده الشرطة بعد.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستروقد قضى المحققون قدرًا كبيرًا من وقتهم الآن في تصاعد الآلاف من أشرطة الفيديو التي صورها المشجعون الشباب في أريانا يوم الإثنين، ولقطات مراقبة الساحة في محاولة الحصول على أية أدلة حول كيفية التخطيط للهجوم والذين قد يساعدون على تنفيذه. أعلنت رئيسة الوزراء تيريزا ماي مساء الأربعاء أن مستوى التهديد في البلاد قد وصل إلى درجة حرجة، مما يعني وقوع هجوم قريبًا فى بريطانيا. وإذا ما تأكد وقوع الحادث كهجوم إرهابي فإنه سيكون الأكثر فتكًا في بريطانيا منذ أن قتل أربعة انتحاريين 52 من ركاب لندن في ثلاثة قطارات للمترو وحافلة في تموز/يوليو 2005. وقالت مانشسترارينا على موقعها على الإنترنت إن الانفجار وقع خارج المكان حيث كان الجمهور يغادر المكان. وقال بعض شهود العيان إنه حدث في بهو الساحة بعد انتهاء الحفلة. وقال أحد الشهود إن غراندي انتهى لتوه من أغنيتها النهائية وقال "شكرًا لك، مانشستر،" قبل أن يغادر المسرح عندما فجأة حدث ذلك الانفجار.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستروقدمت خدمات سيارات الأجرة لإعطاء الحراس الذين تقطعت بهم السبل ركوب الخيل مجانًا، وفتح السكان منازلهم لتوفير السكن للأشخاص الذين لم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم بسبب إغلاق وسائل النقل العام. وقال مسؤولو المدينة إن الروح الحقيقية لمانشستر سوف تلمع على الرغم من الحادث المروع بينما تم ملء تويتر والفيسبوك مع نداءات للحصول على معلومات عن الأشخاص الذين لم يتم احتسابهم، أما سافي روز روسوس البالغ من العمر ثمانية أعوام فهو أصغر ضحية تم التعرف عليها في هذا الوقت. والأكثر مأساوية هو حقيقة أن والدة الطفلة ليزا لا تزال لديها أي فكرة لأنها تركت إصابات خطيرة في الانفجار ولا يزال يقاتل من أجل حياتها الخاصة.

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستركما يتم علاج شقيقة سافي الأكبر من الإصابات التي عانت منها خلال الهجوم. حيث فقدت جورجينا كالاندر، 18 عامًا، حياتها أيضًا في الهجوم، بعد ساعات فقط من تغريدة المراهق في أريانا لإخبارها عن مدى سعادتها برؤيتها في الحفل. قبل عامين، كان جورجينا قد ذهبت وراء الكواليس وتلبية غراندي بعد أدائها، وبعد ذلك تقاسم واحدة من الصور التي أخذت مع نجم البوب.

عاش سافي وجورجينا على بعد ميلين من بعضهما البعض في قرية تارليتون، وفي يوم الثلاثاء تجمع أصدقاؤهم وعائلتهم وجيرانها وحتى غرباء كاملون لتذكر الفتيات الصغيرات اللواتي قطعن حياتهن بشكل مأساوي. حمل بعض البالونات وغيرها من الزهور في حين أن العديد من العلامات التي تقول "أنا أحب مكر". مع كل حد من بريطانيا في الحداد على هذه المأساة، اتفق كل من الأحزاب السياسية على وقف الحملات قبل الانتخابات المقبلة 6 يونيو/حزيران احترامًا للضحايا. كما عرض عدد من المشاهير الأفكار والصلوات في أعقاب هجوم ليلة الإثنين

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشسترديفيد بيكهام، الذي أصبح نجم رياضي عالمي في حين لعب لمانشستر يونايتد، نشرت على الفيسبوك: "أخبار مزعجة من مانشستر. كما الأب والإنسان ما حدث حقا الحزن لي. أفكاري هي مع كل من تأثرت بهذه المأساة ... " وأضافت زوجته المصممة فيكتوريا، التي عاشت في مانشستر بعد زواجها من بيكهام: "أفكاري الصادقة والصلاة لجميع أولئك الذين تسببوا في المأساة في مانشستر الليلة الماضية". سويفت، التي عرضت في وقت لاحق طائرة خاصة إلى أريانا، كتبت: "أفكاري، والصلاة والدموع لجميع المتضررين من مأساة مانشستر الليلة. أنا أرسل كل حبي. " كاتي بيري علقت أيضًا على الهجوم العنيف، قائلة: "الصلاة للجميع في عرض أرياناجراند ... كسر القلب للعائلات هذه الليلة. المكسور القلب لأري. المكسور القلب لدولة هذا العالم ".

وكتبت ريهانا: "كانت مانشستر دائمًا قريبة جدًا من قلبي! هؤلاء هم الأطفال الضعفاء الأبرياء، وهذا يمكن أن يكون أي واحد منا! أشعر بخيبة أمل كبيرة! "الصلاة من أجل النفوس الجميلة التي فقدناها، أسرهم وأحبائهم، للناجيات الذين سوف تتأثر إلى الأبد من قبل هذا #Manchester."

لكن قد يكون أحد أهم التصريحات المؤثرة على الرغم من أن جيمس كوردن الذي استضاف برنامجه في وقت متأخر من الليل في لوس انجليس كان قد استضافه من برنامج حواري بريطاني مولود عندما وقع الهجوم يوم الإثنين. يصدمني في كل مرة نسمع فيها هذا النوع من الأخبار، أن مثل هذه الهجمات يمكن أن تحدث، ولكن خصوصًا عندما يكون هناك الكثير من الأطفال في هذا الحفل الليلة. العديد منكم لن يكون من أي وقت مضى لمانشستر، ولكنك سوف يكون قد سمعت بالتأكيد من ذلك. إنها مشهورة في جميع أنحاء العالم للعديد من الأشياء الرائعة، فرق كرة القدم كبيرة، مان سيتي، مان يونايتد. إنها تشتهر بالموسيقى.

"كان مسقط رأس زعيم سوفراجيتس، انها منزل مخترع الكمبيوتر الأول. انها مكان كامل من الكوميديا، الكاري، والحرف. ولكن عندما أفكر في مانشستر، المكان الذي أعرفه، أفكر في روح الناس هناك، وأنا أقول لك مجموعة متماسكة أكثر ضيقا من الناس سوف يكون من الصعب العثور عليها. قوية، فخور، ورعاية الناس مع المجتمع في جوهرها، وإذا كان ذلك ممكنا، فإن روح شعب مانشستر تنمو أقوى هذا المساء.

"أفكاري والصلوات مع الجميع في مانشستر الليلة، وجميع العاملين في الساحة مين، وجميع الفرق الأمنية، وجميع خدمات الطوارئ، أريانا وفريقها، وجميع تلك الأسر المتضررة هذه الليلة. سنذهب جميعا إلى الفراش، وعقد لدينا القليل منها حتى أكثر تشددًا هذا المساء. "

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستر أريانا غراندي تظهر لأول مرة منذ الهجوم في حفلة مانشستر



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab