كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا
آخر تحديث GMT02:51:31
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون
لندن ـ العرب اليوم

أطلقت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عملية البحث عن «كنز ملكي» اليوم، حيث تركت نسخاً من كتاب التصوير الفوتوغرافي الخاص بها مخبأة في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع رسالة خاصة بالداخل، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».وأطلقت كيت، زوجة الأمير البريطاني ويليام والبالغة من العمر 39 عاماً، وهي مصورة محترفة، حملة خلال الإغلاق الأول المرتبط بفيروس «كورونا» العام الماضي لمطالبة الجمهور بتقديم الصور التي التُقطت تلك الفترة.

يقدم كتابها الجديد «هولد ستيل: إيه بورتريت أوف آور نيشين في عام 2020»، 100 صورة نهائية «مؤثرة وشخصية» تم اختيارها من بين صور تابعة لـ31 ألف مشارك.وفي وقت سابق اليوم، كشفت الدوقة أن حكام مسابقة «هولد ستيل»، بالإضافة إلى المشاركين قد تركوا «نسخاً في الأماكن التي أعطتنا الأمل في أثناء عمليات الإغلاق» بالتعاون مع منظمة «بوك فيريز».وشاركت كيت مقطع فيديو عبر «توتير» وهي تضع الكتاب، الذي ظهر في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، بجوار نافورة خارج قصر كينسنغتون، وكتبت: «فلنبدأ البحث! لقد انضممنا إلى (بوك فيريز) هذا اليوم لمشاركة نسخ من كتابي حول المملكة المتحدة معكم».

وكل نسخة مخبأة مزيّنة بملصق وشريط ذهبي، وتحتوي على رسالة من الدوقة بالداخل.وتابعت التغريدة: «لجعل هذا النشاط أكثر خصوصية، نترك مع المشاركين في آخر 100 صورة نسخاً من الكتاب في الأماكن التي منحتْهم الأمل في أثناء الإغلاق. هذا الكتاب الخاص الذي يوثق المجموعة الفريدة من الصور سيُطرح للبيع اليوم».وكتاب كيت، الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع «ناشيونال بورتريت غاليري»، متاح في المكتبات بالمملكة المتحدة وعلى الإنترنت اعتباراً من اليوم، بعد عام واحد من إطلاق المشروع لأول مرة.ويتضمن الكتاب الجديد مقدمة من كيت، تشرح فيها سبب أهمية إطلاق كتاب «هولد ستيل» بالنسبة إليها.

وتقول: «عندما ننظر إلى الوراء إلى جائحة (كورونا) في العقود القادمة، سنفكر في التحديات التي واجهناها جميعاً؛ أحبائنا الذين فقدناهم، والعزلة الممتدة عن عائلاتنا وأصدقائنا والضغط على العمال».وتابعت: «لكننا سنتذكر أيضاً الإيجابيات: أعمال اللطف الرائعة، والمساعدين والأبطال الذين برزت أعمالهم، وكيف تكيفنا معاً في الوضع الطبيعي الجديد».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منزل الأمير ويليام في لندن يضم 20 غرفةً ومصابيح ولوحات فنية غالية

تفاصيل الحالة الصحية للعائلة بعد إصابة الأمير ويليام بفيروس كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا كيت ميدلتون تترك نسخاً من كتابها الأكثر مبيعاً مخبأة في جميع أنحاء بريطانيا



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab