هيرويفز شربل يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

عرض الصالون منتجات تجميليّة يعود ريعها لمركز الأبحاث

"هيرويفز شربل" يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "هيرويفز شربل" يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي

خدمات طلي الأظافر
الشارقة - نور الحلو

شارك هيرويفز باي شربل، الصالون الرائد لتصفيف الشعر في أبوظبي، في "حدث اليبنك بولو" السنوي الذي نُظّم نهار الجمعة الماضية في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.

وقدّم صالون هيرويفز باي شربل خدمات طلاء الأظافر مجانًا للحضور والمشاركين، كما تمّ عرض منتجات تجميلية يعود ريعها للأبحاث في مكافحة سرطان، وذلك بحضور أكثر من 5000 شخص.

كما أعلن هيرويفز باي شربل عن مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي؛ حيث ستحصل الزائرة التي تحمل إيصال فحص سرطان الثدي من قِبل المستشفيات المعتمدة من هيئة الصحة على جلسة مكياج مجانية من هيرويفز باي شربل.

وأكد شربل ضومط صاحب هيرويفز باي شربل: "تأتي مبادرتنا هذا العام تماشيًا مع إيماننا بضرورة دعم المرأة وتقدير التضحيات التي تقدمها كل يوم ولقطاع التجميل دور أساسي في دعم هذه الحملة وعلى الشركات المعنية المشاركة فيها" 

وتأتي مبادرة "بينك بولو" مساهمةً في مساعي الدولة نحو نشر الوعي حول سرطان الثدي والوقاية منه في الإمارات كافة.

وقد نُظّمت أولى دورات هذه المبادرة العام 2010؛ حيث شهدت وقتها حضورًا جماهيريًا كبيرًا يزيد عن 3 آلاف متفرّج.

ويستقبل نادي غنتوت عاشقي ومشجعي البولو من جميع أنحاء الإمارات ليشهدوا حدثًا لبولو المحفوف بالتحدي والإثارة، والذي أقيم  ضمن فعّاليات المبادرة، حيث واجه فريق بنك أبوظبي الوطني فريق مزيراتي في مباراة استعراضية، وذلك في إطار التوعية عن المبادرة والمنافسة في الوقت ذاته.

هيرويفز شربل يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي

وتحظى هذه الحملة التوعوية، المقامة سنويًا حول الوقاية من سرطان الثدي، باستجابة واسعة منسكان الإمارات منذ وقت تدشينها، ويعزو ذلك إلى مختلف الأنشطة المثيرة التي تتبناها بجانب المنافسة الرياضية التي تسبق حدثها الرئيسي، وهو ما يلهبها إثارةً ويسعد كافة الفئات العمرية المتواجدة.

وكان هيرويفز باي شربل قد شارك الأسبوع الماضي في رعاية حفل إطلاق موقع إلكتروني avenue99downtown.com في فندق شنغريلا في أبوظبي من تنظيم شركة براندز أند بيوند.

ويضمّ هيرويفز باي شربل مراكز تجميل فريق عمل من أبرز الخبراء في مجال تصفيف الشعر والعناية به في مواكبة مستمرة لأحدث التقنيات، وممارسات الموضة، والقصات الفنية للشعر، وتقنيات العناية العضوية والصحية بالبشرة والشعر ويعملون على تقديمها لعملائهم في أجمل التّسريحات والحلول المتكاملة للشعر والجمال.

ويُعدّ شربل ضومط سفير العلامة التجارية العالمية كيراستاس في منطقة الخليج عن مستحضرات تصفيف الشعر والمعروف وسط عائلته وأصحابه والوسط الفني بـ"شربل" خبير واختصاصي الشعر وصاحب مجموعة صالونات ومراكز التجميل "هيرويفز باي شربل".

ويتميز بأسلوبه الفريد من نوعه في العناية بالشعر وتوفير الحلول المتكاملة لمظهر جذاب وإطلالة آسرة حيث يحرص على رفع الروح المعنوية لزبائنه، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم واختيار ما يناسبهم من تسريحات وقصات شعر، إضافة الى مراعاة المناسبات التي يحضرونها سواء كانت أو عامة، رسمية أو غير رسمية مما يمنحهم حضورا آسرًا وسحرًا لا يقاوم.

ويتمتع شربل بما يزيد عن 18 عامًا من الخبرة، ويحرص على حضور الدورات التدريبية والحلقات الدراسية الدولية بصورة منتظمة للاطلاع على كل جديد وتطورات مجال نشاطه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرويفز شربل يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي هيرويفز شربل يطرح مبادرة جديدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab