النجمة زيتا جونز تكشف عن سر شبابها الدائم
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

حتى تبدو بمظهر مفعَم بالحيوية والنشاط

النجمة زيتا جونز تكشف عن سر شبابها الدائم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجمة زيتا جونز تكشف عن سر شبابها الدائم

نجمة هوليود كاثرين زيتا جونز
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت نجمة هوليود كاثرين زيتا جونز (46 عامًا) أنها تستخدم زيت الأركان لترطيب بشرتها حتى تبدو بمظهر مفعم بالحيوية والشباب. وأفادت جونز في حوارها الإلكتروني مع "Mumsnet" الجمعة، أن عملها كنجمة يؤثر على مظهرها ويجعل بشرتها تبدو جافة مثل البطاطس الهشة، مضيفة "لاحظت عند سفري لنيويورك أن بشرتي أصبحت جافة ولذلك أُشبَع بشرتي ليلا بزيت الأركان بحيث يتم تغذيتا وترطيبها".

وأوضحت نجمة الأوسكار التي تجسد دور صحافية في فيلمها الجديد Dad’s Army" " أن الترطيب يأتي من الداخل، ويجب عدم شرب المشروبات الغازية الخاصة بالحمية، أعتقد أن السعادة هي أفضل منشط للحفاظ على شبابنا، سعادتك بمن تكون داخليا تنعكس على مظهرك الخارجي".

ويتم إنتاج زيت الأركان من المكسرات من شجرة الأركان والتي تنشأن في المغرب، ويستخدم الزيت لفترات طويلة من نساء البربر لمعالجة جفاف الجلد وحب الشباب والتجاعيد وآلام المفاصل وعلامات التمدد. وتنطوي طريقة الحصاد التقليدية على السماح للماعز بتناول المكسرات باعتبارها أكثر ليونة وسهولة في الهضم، إلا أن صناعة مستحضرات التجميل استخدمت تقنيات أكثر حداثة، حيث يقول الخبراء إن زيت الأركان يحتوي على ضعف كمية فيتامين e في زيت الزيتون وغنى بالمواد المضادة للأكسدة، فضلا عن احتوائه على خصائص مضادة للالتهابات والتي يمكنها مساعدة من يعانون من التهاب المفاصل أو الروماتيزم.

ويتراوح سعر زيت الأركان بين 14 إلى 105 دولارًا، وفقا لجودته وقوته، ويمكن وضع الزيت على الخبز أو الكسكس أو المعكرونة، ويتميز زيت الأركان بقدرته على تخفيف نسبة الكوليسترول والتهاب المفاصل، واعترفت نجمة هوليود باستبعاد نجمات هوليود ممن يزيد عمرهن على 40 عاما.

وأضافت الممثلة كاثرين زيتا جونز، "أنا أعمل في هذا المجال منذ أن كان عمري تسعة أعوام وسمعت هذا الكلام في مراحل مختلفة من مسيرتي العملية، وبالفعل عندما وصلت لسن الـ 40 تأكد أنه كلاما صحيحا، وهناك حديث في هوليود عن التنوع، وهو حديث ضروري وعندما نقول تنوع فإن هذا يعني تنوع الاختلافات العرفية والعمرية والفروق بين الجنسين". وأوضحت جونز أن طفليها ديلان (15 عامًا) وكريس (12 عامًا) هم أعظم انجازاتها، وأنهم أعظم انجاز شاركت فيه على الإطلاق".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة زيتا جونز تكشف عن سر شبابها الدائم النجمة زيتا جونز تكشف عن سر شبابها الدائم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab