شريف مدكور أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ 
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

المذيع السابق في قناتي "دريم" و"صدى البلد" أصيب بأزمة قلبية صباح الأربعاء 

شريف مدكور أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ 

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شريف مدكور أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ 

الإعلامي الشاب والفنان عمرو سمير
القاهرة - شيماء مكاوي

سادت مشاعر الحزن والصدمة على العديد من الإعلاميين والفنانين، بعد إعلان خبر وفاة الإعلامي الشاب والفنان عمرو سمير، المذيع السابق في قناتي "دريم" و"صدى البلد" عن عمر يناهز 33 عامًا إثر الإصابة بسكتة قلبية، و نعت الإعلامية سلمى صباحي المذيع سمير، وعلّقت عبر حسابها على "فيسبوك" أنّه "يا قلبي يا خويا يا عمرو، يا عشرة أجمل سنين، الله يرحمك ويغفر لك ويصبر قلب مامتك، لا حول ولا قوة إلا بالله".

ونعى مدير شبكة قنوات "صدى البلد"، الكاتب والإعلامي عمرو الخياط، الممثل سمير، معلقًا "قلبي مع الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، وفاة نجلها المذيع الشاب عمرو سمير، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته"، و نعت النجمة مي كساب المذيع والفنان الشاب عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، معلقة "لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون قلبي وجعني جدًا الله يرحمك يا عمرو، رب لا توفنا إلا وأنت راضٍ عنا اللهم أحسن خاتمتنا يا أرحم الراحمين البقاء والدوام لله".

وودّعت النجمة مها أحمد، المذيع سمير ، ونشرت صورة له عبر حسابها على "إنستغرام"، معبّرة عن حزنها لفراقه "قلبي واجعني عليك قوي يا أبو أحلى وأطيب ضحكة بس ما تعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك ويحسن إليك البقاء لله المذيع الشاب عمرو سمير"، ونعاه الفنان أحمد السقا "الله يرحمك يا عمرو، دعواتكم بالرحمة والمغفرة"

 و قام الفنان المصري المعروف حسام داغر، بنعي صديقه الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، عبر منشور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وقد ظهر التأثر والحزن الشديد على الرسالة التي قام بنشرها على حسابه، حيث تعجب حسام داغر بشدة من سبب الوفاة وهو الأزمة القلبية، معتبراً إياه أمر بسيط للغاية و لكنه مفاجئ للجميع، خاصة وأن قلب عمرو سمير ممتلئ بالحب لكل من هم حوله، ولكن هذا القلب المليء بالحب للجميع لم يتحمل تلك الحياة الصعبة، وقرر أن يتوقف بسبب تلك الأزمة الحادة والمفاجأة التي أنهت حياته.

وأضاف داغر، في رسالته إلى الفنان الراحل عمرو سمير، أن ضحكته التي كانت دائماً ما تزيّن وجهه لم تستطيع أن تنقذه في هذا الموقف، ولم تكن بجانبه لتحميه من الموت في هذا التوقيت، وأردف أنه دائماً ما كان ينظر إلى الحياة كأنه طفل، ودائماً ما كان يحتفظ بالطفل بداخله لكي يتمتع بالحياة.

وأكمل حسام داغر رسالته إلى الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، "سيتوجه إلى السماء لكي ينعم بالجنة، ودعى الله أن يصبر قلب والدة الفنان الشاب الراحل والتي دعاها داغر بـ”طنط ماجدة”، وقد أحزنت تلك الرسالة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كمية الحزن والمشاعر الصعبة التي تحتويها، مضيفًا "أزمة قلبية، ياااه، ببساطة كدة، قلبك المليان بالحب لكل الناس تعب مستحملش الدنيا، ضحكتك اللي مالية وشك دايماً مقدرتش تقف جمبك النهاردة، دايماً كنت باصص للعالم بعين طفل، ومحتفظ بالطفل اللي جواك، ربنا يصبر قلبك يا طنط ماجدة، ربنا يصبر قلبنا، اجري هتلاقي قوس قزح قدامك، اطلعه، هتلاقي الجنة مستنياك، مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة"، ونعى الإعلامي شريف مدكور، الفنان سمير، معلقًا "في الجنة إن شاء الله الرجاء الدعاء عمرو سمير في ذمة الله".

و قدم الإعلامي عمرو عبدالحميد، تعازيه في وفاة الفنان سمير، معلقًا "ربنا يرحمه ويصبر أهله ويجعل مثواه الجنة، وخالص التعازي لأسرة الزميل عمرو"، وأضاف خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، على قناة "TEN"، أن عمرو بدأ حياته كممثل وهو في سن صغيرة، وشارك في تقديم برامج تليفزيونية على عدد من الفضائيات وكذلك شارك في أكثر من مسلسل.
وبدأ عمرو سمير، حياته كممثل وهو في سن صغيرة، ثم اتجه إلى العمل الإعلامي، وشارك في تقديم برنامج "شبابيك"، على شاشة قناة "دريم"، وعمل أيضًا بقناة "صدى البلد"، كما شارك في فيلم "عودة الندلة"، مع الفنانة عبلة كامل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف مدكور أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ  شريف مدكور أبرز الفنانين والإعلاميين الذين صدموا بوفاة عمرو سمير بشكل مفاجئ 



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab