الإعلامي محمد سمير يكشف عن خريطة قنوات الحياه
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

خلال إطلاق وكالتها الإعلانية الجديدة

الإعلامي محمد سمير يكشف عن خريطة قنوات "الحياه"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامي محمد سمير يكشف عن خريطة قنوات "الحياه"

الإعلامي محمد سمير في المؤتمر الصحافي لإطلاق خريطة "الحياة" الجديدة
القاهرة_إسلام خيري

بدأ الإعلامي محمد سمير ، رئيس شبكة تلفزيون الحياة والعضو المنتدب حديثه في الاحتفالية التي نظمتها الشبكة ، بمناسبة إطلاق وكالتها الإعلانية الخاصة "الحياه ميديا سيرفس" ، والتي تعد قفزة إدارية ومالية كبرى ، تضمن استقرار شبكة الحياة ونموها ذاكرًا "مستمرون في المقدمة ..رغم الحرب الشرية التي نواجهها ".

وقال سمير "نحن في الحياة أقوى من الشائعات التي يطلقها البعض، وأخرها شائعات الإفلاس والبيع ، في محاولة يائسة للنيل من مركز قنواتنا لدى الجمهور العربي ، الذي منحنا المركز الأول في عشرات الاستفتاءات" .
وأعلن سمير خلال الاحتفالية الخريطة البرامجية الجديدة لقنوات الحياة ، واصفًا أنها تضم" مفاجآت بالجملة " ، مشيرًا إلى أنها تتضمن العديد من البرامج المميزة  والأعمال الدرامية الفريدة.

وعن ملامح الخطة أضاف سمير "نقدم فكرة جديدة غير مسبوقة من خلال برنامج دوري الحياة  ، الذي تتنافس خلاله فرق  تضم مشاهير الفن والرياضة ، في مباريات كرة خماسية ،  ومن الفرق المشاركة فريق فؤاد وزيدان  ، حسن الرداد وخالد الغندور  ، ماجد المصري وعمرو زكي ، عمرو يوسف ووليد صلاح الدين وفرق أخرى في منافسة حماسية مثيرة" .
وتابع سمير "لدينا أيضًا برنامج سطوح عم صلاح  الذي يقدمه الفنان الكبير صلاح عبدالله ، ويستضيف خلاله نجوم الفن ومشاهير المجتمع في حوارات ذات طابع كوميدي خفيف .

وأردف سمير "أحد مفاجاتنا ستكون اللبنانية كارلا حداد التي انضمت لشبكة الحياة وتقدم برنامجا بعنوان ، رجعنا صغيرين ، وهو إسم مؤقت ، وتعود من خلاله لطفولة كبار النجوم ، في رحلة إنسانية جميلة من خلال منافسه بين الفنانين في عدد كبير من الألعاب والمسابقات الصعبة.

وكشف سمير عن عودة الإعلامي مجدي الجلاد إلى شاشة الحياة في خارطتها البرامجية الجديدة ، في برنامج معالي المواطن ، والذي يتبنى أسلوبًا تفاعليًا لا يكتفي بعرض المشكلة بل يساهم في حلها ، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج فحص شامل ، ينطلق موسمه الثاني متضمنًا حلقات ساخنة جدًا ، ينتظر أن تثير الكثير من الجدل".

وتابع "هناك أيضًا موسم ثانِ من برنامج ثلاثي ضوضاء الحياة الذي يقدمه شباب الكوميديا ، مينا وميزو وتركي ، والذين دخلوا كل بيت وكل قلب بخفة دمهم وعرضهم المشاكل الاجتماعية بأسلوب كوميدي راقي وجذاب، بالإضافة إلى برنامج تحيه طيبه وبعد ، الذي يقدمه مجموعه من الشباب على مدار ٦ أيام في الأسبوع، كما سيعرض الموسم الرابع من تياترو مصر بطوله بيومي فؤاد وهاله فاخر".

وأوضح أن من ضمن أخر مفاجآت الخريطة البرامجية الجديدة التي كشفها العضو المنتدب لشبكة تلفزيون الحياة كانت برنامج "ست ستات" الذي يضم لأول مرة ست شيفات يقدمن لجمهور الحياة أسرار الطبخ وأجمل الآكلات.
وشدد سمير خلال كلمته علي أن  أسرة شبكة تلفزيون "الحياة" مصممة على أن تحارب الشائعات بمزيد من النجاح ، وان تحتفظ بثقة الجمهور العربي وبلقب الشاشة "رقم واحد في مصر" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي محمد سمير يكشف عن خريطة قنوات الحياه الإعلامي محمد سمير يكشف عن خريطة قنوات الحياه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab