شركة فيسبوك تنفق 24 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زوكربيرغ
آخر تحديث GMT12:13:35
 العرب اليوم -
شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية
أخر الأخبار

شركة "فيسبوك" تنفق 24 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زوكربيرغ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "فيسبوك" تنفق 24 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زوكربيرغ

شركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي
واشنطن -العرب اليوم

كشف ملف مالي من «فيسبوك» أن الشركة دفعت لمؤسسها ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرغ حوالي 23.4 مليون دولار للحفاظ على أمنه الشخصي في منزله وعند السفر، وذلك بسبب «التهديدات المحددة»، وفقاً لصحيفة «التايمز».وحصل المؤسس المشارك لـ«فيسبوك» على بدل ضريبي بقيمة 13.4 مليون دولار للحماية الأمنية العام الماضي، ارتفاعاً من 10.4 مليون دولار في عام 2019. بينما تم تخصيص 10 ملايين دولار لتغطية «التكاليف الإضافية المتعلقة بأمن زوكربيرغ وعائلته».

وتم إنفاق 1.8 مليون دولار أخرى على تكاليف طائرة زوكربيرغ، البالغ من العمر 36 عاماً، والتي قالت «فيسبوك» إنها جزء من برنامج الأمن الشخصي الخاص به.وقالت الشركة إن التكاليف كانت ضرورية بسبب «موقعه الفريد» باعتباره «أحد أكثر المديرين التنفيذيين شهرة في العالم».وأشارت الشركة إلى أن اسمها مرتبط بزوكربيرغ، و«نتيجة لذلك، فإن المشاعر السلبية المتعلقة بشركتنا ترتبط بشكل مباشر به».

وقال عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إن ارتفاع التكاليف يرجع إلى البروتوكولات الأمنية أثناء وباء «كورونا»، وزيادة الحماية الشخصية خلال الانتخابات الأميركية، وارتفاع تكلفة الحراس الشخصيين.وزوكربيرغ، خامس أغنى شخص في العالم، تبلغ ثروته 118 مليار دولار وفقاً لمؤشر «بلومبيرغ» للمليارديرات، ويتلقى دولاراً واحداً كراتب سنوي من «فيسبوك»، ولا يحصل على مكافآت. ويأتي الجزء الأكبر من ثروته من حصته البالغة 13 في المائة في «فيسبوك»، والتي تبلغ قيمتها السوقية 889 مليار دولار.في عام 2019 أفاد موقع «بزنس إنسايدر» بأن زوكربيرغ لديه حراس أمن مسلحين خارج منزله على مدار الساعة، وهم عبارة عن فريق يقوم بمسح وتفقّد أي مكان يذهب إليه مسبقاً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فيسبوك يدشن منتدى تجريبيًا لمواكبة الدردشة الصوتية

فيسبوك تحتفل بشهر رمضان بميزات جديدة مع استمرار قيود كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيسبوك تنفق 24 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زوكربيرغ شركة فيسبوك تنفق 24 مليون دولار على الأمن الشخصي لمارك زوكربيرغ



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab