تعرف على خريطة القنوات الفضائية البرامجية خلال المرحلة المقبلة
آخر تحديث GMT00:03:57
 العرب اليوم -

سمر يسري تقدم برنامجًا فنيًا جديدًا وأحمد أمين يظهر في "الفاميليا"

تعرف على خريطة القنوات الفضائية البرامجية خلال المرحلة المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على خريطة القنوات الفضائية البرامجية خلال المرحلة المقبلة

سمر يسري
القاهرة - العرب اليوم

تستعد القنوات الفضائية لتنويع خريطتها البرامجية بالتزامن مع بدء الموسم الشتوي، عبر تقديم عدد من البرامج الجديدة المناسبة للموسم، وتتضمن برامج حوارية وفنية وترفيهية تهدف لجذب الجمهور.

وقررت قناة "ON E" طرح برنامج فني جديد، تقدمه الإعلامية سمر يسرى، بعدما نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في التعاقد معها على الحلقات التى يبدأ عرضها في نوفمبر المقبل.

ويعقد فريق عمل البرنامج الجديد جلسات مكثفة للاستقرار على الشكل النهائى للبرنامج المقرر إذاعة حلقاته بمعدل حلقة واحدة نهاية كل أسبوع، بعد تخصيص أحد استوديوهات القناة لتسجيل الحلقات، ولم تستقر سمر يسرى مع إدارة القناة على الاسم النهائى للبرنامج، وإن اتفقتا على تسجيله في ديكور يختلف بشكل كامل عن البرامج التى سبق لها تقديمها، بالإضافة إلى ظهورها في "لوك" جديد، مع رصد ميزانية كبيرة تسمح لها باستضافة كبار النجوم في برنامجها.

ويعود الفنان أحمد أمين لتقديم برنامج ساخر جديد على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد غياب ٤ سنوات، ومن المقرر أن يحمل البرنامج الجديد اسم "الفاميليا"، وينتمى "الفاميليا" إلى نمط تليفزيون الواقع، وترجع فكرته إلى المنتج رامى السكرى، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ويشرف على كتابته كل من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وهيثم رزق.

ويسلط البرنامج الضوء على علاقة الآباء بأبنائهم، عبر إخضاعهم لتجارب مختلفة تتناول أبعاد العلاقة داخل الأسرة الواحدة ودور الآباء والأبناء داخل المنزل، وتعد كل حلقة عبارة عن معسكر مغلق يضم مجموعة من الآباء مع أبنائهم لمدة يوم واحد، مع إخضاعهم لتجربة تضم بعض الأنشطة والفعاليات، دون السماح لأى منهم باستخدام الهواتف الذكية أو ألعاب الفيديو أو غير ذلك من الأشياء التى تلهى كلًا منهم عن الآخر، وتتناول كل حلقة من حلقات "الفاميليا" موضوعًا مختلفًا، ويخضع فيه الآباء والأبناء المشاركون إلى تلك التجربة الخاصة، بتقديم من أحمد أمين عبر ظهور خاص يتضمن أغنيات وتعليقات ذات طابع كوميدي.

أما النجم مصطفى خاطر فيسعى حاليًا لتقديم موسم جديد من برنامجه "شكشك شو" الذي يقدم فيه شخصيته الشهيرة "عم شكشك"، الرجل العجوز الذي يقيم في حارة شعبية، على أن تتضمن الحلقة الواحدة من البرنامج عدة فقرات تتخللها استضافة بعض النجوم مع تقديم "اسكتشات" كوميدية.

وبدأت "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" مفاوضاتها مع "خاطر" للظهور على إحدى الشاشات التى تمتلكها المجموعة، وتعاقدت شبكة تليفزيون "النهار" مع الإعلامية أميرة عبدالعظيم لتقديم برنامج جديد ضمن خريطتها البرامجية، ومن المقرر انطلاق الحلقات منتصف نوفمبر المقبل، لتناول عدد من القضايا الاجتماعية التى تمس المجتمع المصرى، مع استضافة عدد من المشاهير في مجالات مختلفة.

وتعود الإعلامية هبة الأباصيرى إلى شاشة "النهار" عبر تقديم برنامج جديد، من المقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل، وتعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة مع إدارة القناة للاستقرار على اسمه وشكله النهائى، تمهيدًا لبدء التصوير فور اكتمال الديكورات الخاصة به.

وقررت شبكة قنوات "mbc" الاستعانة بالمطرب الفلسطينى محمد عساف، لتقديم أحد البرامج الفنية وطرحه على شاشتها خلال ديسمبر المقبل، ويبدأ "عساف" خلال الأسبوعين المقبلين جلساته مع فريق العمل للاستقرار على الخطوط العريضة للبرنامج، الذي تقوم فكرته على استضافة عدد من الفنانين لتقديم فقرات غنائية متنوعة.

قد يهمك أيضا:

تعرف على أسعار تعاقد القنوات الفضائية على مسلسلات رمضان

"العرب اليوم" يكشف كواليس تعاقدات القنوات الفضائية على مسلسلات رمضان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على خريطة القنوات الفضائية البرامجية خلال المرحلة المقبلة تعرف على خريطة القنوات الفضائية البرامجية خلال المرحلة المقبلة



 العرب اليوم - "الريزن" فنّ من أروع فنون الحرف اليدوية في الديكور

GMT 20:06 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021
 العرب اليوم - بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021

GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 04:31 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

سيبيو وجهة صيفية لزائري رومانيا للمرة الأولى

GMT 19:41 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

عُطلة صيفية مميزة في جزيرة جوتلاند السويدية

GMT 16:13 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

تسلا تعرض رسميا أسرع سياراتها الكهربائية!

GMT 03:42 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

أيسلندا وجهة شهيرة لمشاهدة الحيتان في الصيف

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل

GMT 10:24 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار رائعة لاستغلال زوايا المنزل في الديكور
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab