فيسبوك يستعد لإطلاق قسم إخباري في المملكة المتحدة العام المقبل
آخر تحديث GMT20:10:12
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

تزوّد الخدمة المستخدمين بمزيج من القصص المهمة الشخصية

فيسبوك يستعد لإطلاق قسم إخباري في المملكة المتحدة العام المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيسبوك يستعد لإطلاق قسم إخباري في المملكة المتحدة العام المقبل

شركة فيسبوك
واشنطن _ العرب اليوم

أعلنت شركة فيسبوك ، عن إطلاق قسم إخباري مخصص في المملكة المتحدة العام المقبل، حيث سيتم طرح Facebook News للمستخدمين اعتبارًا من شهر ينايروسيكون قسمًا مخصصًا لمصادر الأخبار حيث يمكن للمستخدمين تخصيص الناشرين والمحتوى الذي يرونه.

وبحسب موقع metro البريطاني، فيدفع فيسبوك مقابل المحتوى من الناشرين بما في ذلك مالكو The Economist وThe Guardian وThe Independent وLondon Evening Standard وLiverpool Echo وManchester Evening News وThe Mirror وThe Scotsman وSTV وThe Yorkshire Post، بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة بنمط الحياة مثل Red، كوزموبوليتان، وايرد، وجي كيو، وجلامور، وفوغ، وتاتلر.

وستزود الخدمة المستخدمين بمزيج من القصص المهمة المنسقة والشخصية، ويأتي ذلك في الوقت الذي يكافح فيه ناشرو الأخبار من أجل تحقيق إيرادات من الإعلانات خلال عصر الإنترنت في مواجهة عمالقة التكنولوجيا المهيمنة، وقال Jesper Doub، مدير الشراكات الإخبارية في فيسبوك: "تلتزم فيسبوك بشدة بدعم المؤسسات الإخبارية لأنها تتكيف مع العالم الرقمي المتغير ويسعدنا أن يكون لدينا العديد من الشركاء الذين يعملون معنا في هذه المرحلة المبكرة".

وتتوقع الشبكة الاجتماعية أن ينضم المزيد من الناشرين إلى البرنامج قبل الإطلاق، وقد تم تجربة نسخة أمريكية لأول مرة العام الماضي، كما كشفت فيسبوك أيضًا عن توسيع مشروع أخبار المجتمع البريطاني، الذي دفع الشركة 4.5 مليون جنيه إسترليني لحوالي 80 صحفيًا لتدريب الصحفيين لتقديم تقارير محلية في المناطق المحرومة، وبعد تجربة لمدة عامين، تدفع الشبكة الاجتماعية 2.25 مليون جنيه إسترليني لمواصلة المخطط لمدة عام آخر.

وقال فيسبوك إن هذه الخطوة تعني أن ما يزيد قليلاً عن نصف المجموعة الحالية يمكن أن تكون في طابور لمدة عام إضافي من التدريب، وقالت جوان بوتشر ، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني لتدريب الصحفيين (NCTJ): "إن الأخبار الرائعة التي تفيد بأن فيسبوك يوسع هذا المشروع الرائع هو بمثابة دفعة حقيقية للصحافة وصناعة الأخبار في مثل هذا الوقت الصعب" وأضافت "تفخر NCTJ بكونها شريكًا في مخطط يوفر ، بفضل دعم فيسبوك والتزام الناشرين ، المزيد من الوظائف الصحفية ، وبرنامج تدريب مبتكر يعتمد على مؤهلات NCTJ ويحدث فرقًا حقيقيًا في تنوع غرف الأخبار المحلية


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ثغرة بتطبيق ماسنجر ساهمت في منح باحثة أميركية مكافأة 60 ألف دولار

اقتباس تقنية مميزة من واتسآب إلى فيسبوك ماسنجر وإنستغرام.

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيسبوك يستعد لإطلاق قسم إخباري في المملكة المتحدة العام المقبل فيسبوك يستعد لإطلاق قسم إخباري في المملكة المتحدة العام المقبل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab