تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي

تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي

مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون هبة السمت
دبي ـ العرب اليوم

أطلقت "مؤسسة دبي للإعلام"، باقة خدماتها الرقمية لشهر رمضان المبارك، والتي أخذت شكلًا مختلفًا يواكب أحدث التطبيقات في عالم الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، لتتيح للمتصفحين في أنحاء العالم كافة الاطلاع على قنوات المؤسسة التلفزيونية والإذاعية، لتشمل خدمات البث الحي والتفاعل المباشر وأخبار القنوات والفيديوهات الحصرية، إلى جانب ترددات البث وخدمة مشاهدة المسلسلات والأعمال الدرامية من خلال خدمات رقمية حديثة، إلى جانب الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكَّدت مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، هبة السمت، أن "بوابة المؤسسة الرقمية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك، تعتبر إضافة حقيقية في سياق سعي المؤسسة لتقديم مستويات متطورة من الخدمات الإليكترونية الجديدة، إضافةً إلى كونها أضخم بوابة إليكترونية في المنطقة، تُوفِّر مثل تلك الخدمات الرقمية المتكاملة لأكبر مكتبة إعلامية في الشرق الأوسط، لترتقي بمستوى التفاعل بين قنواتها المتنوعة إلى درجات لم تشهدها المنطقة من قبل".
وتوقَّعت السمت، أن "تلقى البوابة ومجموعة المواقع والتطبيقات الذكية المستحدثة الكثير من المشاهدة والتفاعل مع الجمهور من خلال شبكة الإنترنت، في ظل التطوير والتجديد الذي تشهده الكثير من البرامج على قنوات مؤسسة دبي للإعلام، من ناحية تقديم خدمات رقمية جديدة، والاستفادة من أحدث التقنيات في عالم الإنترنت والاتصال، والتي تتيح تحميل المواد الإعلامية الخاصة بالمشاهدين، إلى جانب خدمة إبداء الآراء والاقتراحات لتطوير المحتوى الإعلامي الذي يتماشى مع توجه المؤسسة لتوفير مواد إعلامية ذات نوعية عالية".
وأشارت، إلى "أن التصميم الجديد يمتاز بالديناميكية والتفاعلية فضلًا عن مرونة الاستخدام والتجاوب مع جميع المتصفحات سواء المكتبية أو الخاصة بالأجهزة الذكية واللوحية، إضافةً إلى مراعاته لخصوصية الشهر الفضيل من ناحية التصميم، والقوالب الإليكترونية والحلة الجديدة، التي سيلاحظ الجمهور روح الابتكار والتجديد وسهولة التصفح، إلى جانب تقديم الكثير من الخدمات الجديدة التي تعتبر إضافة حقيقية للمكتبة الرقمية الإعلامية، حيث تضم الصفحة الرئيسة كلًّا من؛ القنوات الإعلامية، والخدمات الرقمية المدرجة، والصحف، والمطبوعات، إلى جانب الخدمات الأخرى، وأخبار المؤسسة، وأحدث الفيديوهات، وآخر المستجدات".
ونوهت هبة السمت، إلى خدمة "سوشالايف" الرقمية الجديدة، التي تم إضافتها عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، والتي تشمل التغطيات الحية والمبادرات والفعاليات الخاصة بمؤسسة دبي للإعلام بأنشطتها المختلفة طوال الشهر الفضيل، ومتابعتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التفاعل مع جميع فئات الجمهور، وذلك بعد أن تم إطلاق الوسم الخاص #myRamadan ".
وتابعت، "كما سيتاح للجمهور فرصة متابعة انتاجات المؤسسة من البرامج المتنوعة على قنواتها المتعددة، كذلك والانتاجات البرامجية والدرامية خلال الشهر الفضيل، والأعمال الدرامية والمسلسلات، التي يمكن تصفحها كاملة وبجودة وتقنية عالية بعد بثها مباشرة على خدمة فيديو حسب الطلب، وخدمة البث الحي، والـCatch Up TV ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي تواكب أحداث التَّطبيقات في الإعلام الرَّقمي ووسائل التَّواصل الاجتماعي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab