سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة
آخر تحديث GMT11:10:25
 العرب اليوم -
البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش
أخر الأخبار

أذهلت الجميع بروعة التطوير الذي أحدثته في سيارتها الجديدة

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

ماكلارين 570 جي تي
لندن - ماريا طبراني

أطلقت شركة ماكلارين سيارتها الجديدة ماكلارين 570 جي تي، وذلك بعدما كشفت النقاب عنها خلال معرض لندن للسيارات في مطلع هذا الشهر وفي معرض جنيف الدولي للسيارات في وقت سابق من العام، والتي أذهلت الجميع بروعة التطوير الذي أحدثته ماكلارين في سيارتها الجديدة, وتعد سيارة 570 جي تي الطراز الأكثر فخامة وتطورًا من ماكلارين وتقع إلى جانب طرازي 570 إس كوبيه و540 كوبيه ضمن الفئة الرياضية التي أعلن عنها مؤخرًا.

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

وتتميز ماكلارين 570 جي تي بأنها عملية ومناسبة للاستخدام اليومي وللقيادة لمسافات طويلة، حيث زينت بزجاج خلفي يفتح جانبيا ليوفر مساحة إضافية للتخزين خلف المقاعد، كما أن مقصورة القيادة تنعم بالإنارة والتهوية، مع استخدام أفضل المواد ذات النوعية العالية وسقف بانورامي زجاجي يمنح السائق أجواء مريحة أثناء القيادة.

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

تمتعت النسخة التي ظهرت في المعرض بأسلوب ديناميكي فريد ليدل على المكانة التي تحتلها، مع الاحتفاظ بأعلى مستويات متعة القيادة التي تتميز بيها سيارات ماكلارين، وقد زود طراز 570 جي تي بمحرك إم 838 تي إي توربيني مزدوج سعة 3.8 ليتر ثماني الأسطوانات، والذي استخدم لأول مرة في طراز 570 إس كوبيه، وتنطلق بسرعة من الصفر إلى 99 كم في الساعة خلال 3.4  ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 326.5 كم في الساعة.

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

وقد بقيت أرقام الأداء في طراز كوبيه على حالها، حيث تبلغ قوة المحرك 570 حصان، وينتج عزما قدره 600 نيوتن/ متر، ويتم إيصال القوة إلى العجلات الخلفية عن طريق علبة تروس من سبع سرعات مع أوضاع عادي ورياضي وحلبة، كما أن السيارة صارت أخف وزنا من سابقاتها، إذ تزن 1350 كيلو جراما.

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

ومن المنتظر إنتاج 4 آلاف وحدة سنويا من هذه النسخة ليتم طرحها للبيع في عام 2017 ، مع توقعات أن تبقى حتى 2019، إذ تخطط لإنتاج 3 آلاف سيارة منها هذا العام، بسعر يتراوح حول 230 ألف دولار تقريبا.

وستعرض السيارة إلى جانب عدد من الطرازات ضمن الفئة السوبر لدى ماكلارين: 650 إس سبايدر، و675  إل تي سبايدر التي تعرض للمرة الأولى في المملكة المتحدة أيضا، وسيكون طراز 675  إل تي سبايدر ثاني طراز يحمل شعار لونغ تيل، أيقونة ماكلارين، والسيارة الأسرع بسقف قابل للفتح على الإطلاق.

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة

وكانت شركة ماكلارين أوتوموتيف قد حازت على لقب أفضل صانع سيارات لعام 2016 من مجلة توب غير من "بي بي سي"، وذلك بفضل النمو المتسارع الذي تشهده الشركة والنجاح الذي تحققه على المستوى العالمي خلال مدة قليلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة سيارة ماكلارين 570 جي تي تفوز في تحدي الرفاهية والمرونة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab