10 سيارات ودعتها شيفرولية نهائياً ووصفتها بأنها الأسوأ عبر تاريخ الشركة
آخر تحديث GMT05:55:22
 العرب اليوم -

بسبب تكرار الأعطال والتصميم الغير مناسب

10 سيارات ودعتها شيفرولية نهائياً ووصفتها بأنها الأسوأ عبر تاريخ الشركة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 سيارات ودعتها شيفرولية نهائياً ووصفتها بأنها الأسوأ عبر تاريخ الشركة

علامة سيارات شيفروليه
واشنطن - العرب اليوم

رغم تاريخها الحافل بطرح موديلات استثنائية، شهدت ماركة صناعة السيارات الأمريكية شيفروليه طرح مجموعة من السيارات المخيبة للآمال واعتبرت الأسوأ في تاريخها لعدة أسباب، من ضمنها تكرار الأعطال والتصميم السيئ.وكشف موقع "هوت كارز"، المختص بأخبار السيارات، قائمة بأسوأ الموديلات التي طرحتها شيفروليه عبر تاريخها، وبدأها بطراز Corvair، الذي طرحته شيفروليه في عام 1960.وقال الموقع إن هذا الطراز كانت قد طرحته الماركة الأمريكية للمنافسة في مواجهة موديلات أوروبية من نفس الفئة، وأفاد بأن تعقيد محرك الطراز وصعوبة صيانته تسبب في عدم انتشاره، ما دفع شيفروليه لوقف تصنيعه وطرح نسخة محسنة منه باسم Corvair Corsa.

من بعد ضمن القائمة، جاء طراز شيفروليه Vega الذي طرح في عام 1970، واتخذت الماركة قرارا بوقف تصنيعه بسبب تعرضه لأعطال متكررة لعيوب تصنيعية تسبب بها ارتفاع درجة حرارة المحرك.ومن حقبة الثمانينيات، جاء ضمن القائمة من أسوأ موديلات شيفروليه، طراز Citation الذي طرح عام 1980، والذي تراجعت مبيعاته لصعوبة صيانته وتكرار أعطاله، بالإضافة لصوت محركه المرتفع.ومن عام 1980 أيضا، جاء ضمن قائمة الأسوأ في تاريخ شيفروليه نسخة كورفيت التي طرحت لهذا العام، والذي ألغت شيفروليه طرحه بعد تراجع مبيعاته لسوء أنظمة الأمن والحماية به.

 ومن عام 1985، جاء ضمن القائمة، من أسوأ موديلات شيفروليه، طراز Camaro Iron Duke، الذي توقف طرحه بسبب عيوب في أداء المحرك.ومن بعده ضمن قائمة "هوت كارز"، جاء طراز شيفروليه Chevette الذي طرح في عام 1987، وكان من أهم أسباب وقف طرحه، تكرار أعطاله واستدعاء شيفروليه عددا كبيرا من النسخ المطروحة منه للصيانة من عيوب التصنيع.ومن عام 1992 جاء ضمن قائمة الموقع طراز شيفروليه Geo Metro Convertible، الذي طرحته الماركة ضمن فئات كونفرتابل، وأوقفت طرحه بسبب ضعف الإقبال عليه بالأسواق.

من بعده جاء ضمن القائمة، طراز شيفروليه HHR، الذي أوقفت الماركة الأمريكية طرحه لضعف الإقبال على شرائه بسبب تصميمه السيئ، بالإضافة لتكرار الأعطال به وصعوبة صيانته.من بعده ضمن القائمة جاء طراز Monza الذي طرحته شيفروليه في عام 1975، وكان من أسوأ الموديلات التي طرحتها الماركة الأمريكية، بسبب الأعطال الجسيمة التي كان يتعرض لها.وفي ختام القائمة، جاء طراز SSR، الذي اعتبر من أسوأ موديلات شيفروليه أيضا، لما كان يتعرض له من أعطال متكررة في المحرك دفعت شيفروليه لوقف طرحه في عام 2006.

قد يهمك أيضًا:

ميتسوبيشي تطلق سيارتها أوتلاندرPHEV" " الكهربائية الجديدة

تويوتا تعلن عن انضمام فئة جديدة إلى عائلة "كورولا" في مصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 سيارات ودعتها شيفرولية نهائياً ووصفتها بأنها الأسوأ عبر تاريخ الشركة 10 سيارات ودعتها شيفرولية نهائياً ووصفتها بأنها الأسوأ عبر تاريخ الشركة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab