كاواساكي تعلن تحويل جميع دراجاتها النارية إلى كهربائية بحلول 2035
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

"كاواساكي" تعلن تحويل جميع دراجاتها النارية إلى كهربائية بحلول 2035

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كاواساكي" تعلن تحويل جميع دراجاتها النارية إلى كهربائية بحلول 2035

الدرجات البخارية
طوكيو ـ العرب اليوم

مثل معظم شركات صناعة السيارات هذه الأيام، قررت شركة كاواساكي اليابانية لصناعة الدرجات البخارية التحول إلى الكهرباء معلنةً أن جميع دراجاتها النارية المباعة في الأسواق المستقبلية ستعمل بالكهرباء بحلول عام 2035.
وافاد موقع " carscoops" الأميركي أن هذا القرار من الشركة اليابانية جاء في موجز سياسة الأعمال الأخير الذي يحدد دفعها نحو حيادية الكربون، كما أكدت أنها ستستثمر في محركات الهيدروجين وذكرت أنها ستقدم ما معدله 16 نموذجًا جديدًا للدراجات النارية سنويًا بحلول عام 2025، بما في ذلك النماذج الكهربائية والهيدروجين.
وفي ظل استمرار مبيعات السيارات الكهربائية في النمو بقوة في الأسواق المتقدمة، فإن الدراجات الكهربائية ما زالت متأخرة بعض الشيء، فهناك بعض الدراجات البخارية والدراجات الكهربائية في السوق، لكن معظمها يركز على الركاب، وليس عشاق الدراجات النارية الذين يشترون عادةً الدراجات من كاواساكي.
ويجب التغلب على عدد من التحديات لجلب الدراجات الكهربائية إلى السوق الشامل، فالأمر الأكثر وضوحًا هو أهمية التغلب على وزن المحركات الكهربائية وحزم البطاريات، فإذا تمكنت Kawasaki من تطوير دراجات نارية ذات وزن وقوة مماثلة للدراجات التي تعمل بالاحتراق والتي تبيعها حاليً ، فستحتاج بعد ذلك إلى إقناع الناس بشرائها.
وبعد أن امتلكت سيارة Kawasaki Ninja ZX-6R، يمكن أن نقول إن جزءًا كبيرًا من أولئك الذين يشترون الدراجات النارية من Kawasaki يفعلون ذلك لأنهم يحبون الدراجات النارية، وليس لأنهم يبحثون عن وسيلة نقل للانتقال من النقطة A إلى النقطة B.
وبإجراء مقارنة سريعة نج أن الكثير من الناس يشتري سيارات لمجرد النقل، ولهذا السبب قد تكون السيارات الكهربائية منطقية بالنسبة لهم على عكس الدراجات.
علاوة على وجود مسألة تكرار الشعور بركوب دراجة نارية بعد كل شيء، لا يوجد شيء مثل الجلوس فوق خزان الوقود والجلوس فوق محرك احتراق قوي، حيث اعترف رئيس كاواساكي هاشيموتو ياسوهيكو أن أحد التحديات التي تواجه الدراجات الكهربائية سوف يتعامل بالفعل مع أهمية أصوات المحرك التقليدية والاهتزازات التي يحبها المتحمسون.

قد يهمك أيضاً:

"بلاك بيري" تتعاون مع شركة ناشئة في تصنيع الدراجات النارية الكهربائية

جسر الملك فهد يعلن إطلاق التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاواساكي تعلن تحويل جميع دراجاتها النارية إلى كهربائية بحلول 2035 كاواساكي تعلن تحويل جميع دراجاتها النارية إلى كهربائية بحلول 2035



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab