كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة

شركة كيا
واشنطن ـ العرب اليوم

دشنت شركة كيا لصناعة السيارات الكورية اول أداة موسيقية رقمية؛ لتكون ضمن منظومة تصميمات سياراتها؛ حيث أطلقت أداة “موف.منت” -“move.ment”، الرقمية المبتكرة التي تجلب أصوات الطبيعة وتدمجها في أجواء الحركة لإثارة الإلهام والحماسة خلال القيادة في سيارتها.

ويعكس مفهوم إدماج الحركة والطبيعة الفكر الإبداعي لشركة كيا، حيث تؤمن الشركة بأن الموسيقى هي أحد أكثر أشكال الفن إلهاماً. ومع ميزة (إيقاع الحركة -move.ment)، تهدف كيا إلى رفع مستوى الإلهام الإبداعي، وجعل رحلة الاكتشاف والانطلاق مع طرازاتها الجديدة أكثر واقعية للمبدعين والمبتكرين والعملاء في جميع أنحاء العالم.

من أجل ذلك تعاونت كيا مع منسق الموسيقى الشهير آرثر جولي لتصميم تقنية من ثمانية أصوات طبيعية مستوحاة من أجواء حديقة شيونجيتشيون، في وسط مدينة سيول، بكوريا الجنوبية، وكذلك صوت الرياح القوية في الصحراء الكبرى بأفريقيا وهطول الأمطار الذي يغذي غابات الأمازون للوصول إلى مزيج موسيقي فريد لا مثيل له.

وأظهرت الدراسات العلمية أن “الضوضاء الوردية”، التي توجد غالباً في أصوات من الطبيعة، وتمتاز بالرقة والعذوبة، تساعد المستمع على الوصول إلى حالة تدفق إبداعي. لذا فإن كل عنصر صوتي في “move.ment” يتبع عن كثب معايير علم الأعصاب التي أوضحتها عالمة الأعصاب كاثرين تمبلر لويس لضمان تحقيق “الضوضاء الوردية”.

ويمكن استخدام الأصوات لتأليف الألحان من خلال المزج بينها وبين المؤثرات الأخرى، وتتيح لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس للمستخدمين تنسيق وتشكيل أنماط أو حفظ حلقات أو إعادة تشغيل أو تعديل الأصوات.

لقد استفادت كيا بالفعل من “move.ment” لتنسيق وتشكيل أصوات مميزة مهمة للسيارة كيا EV6 الكهربائية بالكامل الحائزة على جوائز، ولتطوير معالجة شعار الصوت الجديد للشركة. وتخطط كيا لتوسيع نطاق استخدام “move.ment” لعرض المزيد من الألحان لحملات علامتها التجارية القادمة والسيارات في المستقبل.

وبهدف إصدار ألبوم كامل خلال العام، أنتجت كيا قائمة تشغيل أولية من أربعة مسارات باستخدام “move.ment”. وتتوفر المسارات التي تضم فنانين صاعدين على ساوند كلاود، وستوفر المنصة أيضاً وصولاً حصرياً إلى الأفلام الوثائقية ومقاطع البودكاست التي تحكي قصة رحلة كيا الصوتية. وستعزز كيا وساوند كلاود شراكتهما في الأشهر القادمة.

قد يهمك ايضا 

شركة كيا تكشف عن سيارتها الكروس أوفر الإقتصادية المعدلة

منافسة Land Cruiser الكورية أصبحت أفضل وأكثر تطورا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة كيا تطلق أول أداة موسيقية رقمية مبتكرة لإلهام قائدي طرازاتها الجديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab